الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعلن جاهزية شريف إكرامي لمباراة طلائع الجيش.. والشحات يعود للتدريبات

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/أبريل/2019 - 01:46 م

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة خالد محمود جاهزية شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر وتعافيه من  إصابته بتمزق في عضلة السمانة التي لحقت به في الآونة الأخيرة.

وباتت مشاركة إكرامي  في المباريات المقبلة واردة وتحديدًا في مباراة الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش بعد أن تأكدت جاهزيته حيث شارك في مران الفريق أمس السبت كاملاً.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس السبت، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الأول، عقب الفوز على المصري مساء الخميس الماضى بهدفين دون رد في الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 61 نقطة.

ينتظم حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي اليوم الأحد، والمقرر له على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان اللاعب قد اكتفى بأداء تدريبات خفيفة في «الجيم» أمس السبت، على هامش المران الجماعي، بسبب إصابته بالإجهاد العضلي.

قرار جديد من الخطيب بشأن لاعبي الأهلي

أفرج محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن المستحقات المالية للاعبي الفريق وألغى القرار الخاص بتجميد المستحقات لنهاية الموسم بعد الفوز المصري البورسعيدي بثنائية دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري.

وأجرى الخطيب اتصالاً بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عقب العودة من الإسكندرية بعد خوض لقاء المصري البورسعيدي وأبلغه بتهنئة اللاعبين وإخطارهم بإلغاء قرار تجميد المستحقات ووعد بمكافآت خاصة حال تحقيق الفوز في المباريات السبع المتبقية ببطولة الدوري بخلاف مكافأة التتويج باللقب.

وكان الخطيب قد جمد مستحقات لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عقب الخسارة أمام صن داونز الجنوب أفريقيي، والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ثم السقوط أمام بيراميدز في الدوري الممتاز بهدف دون رد.

تابع مواقعنا