الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاور الشعراوي وتوفي بسرطان الكبد.. من هو علي عبد الحليم كبير مذيعي البرامج الدينية؟

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 28/أبريل/2019 - 07:22 م

توفى الإعلامي على عبد الحليم اليوم الأحد 28-4-2019، إثر تعرضه لوعكة صحية أودت بحياته، حيث كان يعانى في آخر أيام عمره من مرض سرطان الكبد، وانتقل إلى العناية المركزة بسبب سوء حالته الصحية.

ويقام عزاء الإعلامي على عبد الحليم، غدًا الإثنين، عقب صلاة العصر، في مسقط رأسه، بمدينة كفر صقر، بمحافظة الشرقية.

سرطان الكبد.. ومحاور الشعراوى

يعد على عبد الحليم من أبرز مقدمي البرامج الدينية بالتلفزيون المصري، وعرف بمحاور الشيخ الشعراوي، وتخرج في جامعة الأزهر وحصل على الدكتوراة في الحديث، وتتلمذ على يد أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار علماء الأزهر.

ومن أهم ماقدمه الإعلامي على عبدالحليم في البرامج الدينية، برنامج أنوار القلوب على شاشة التلفزيون المصري، وتعد من أبرز البرامج التى قدمها علي عبدالحليم أيضا عبر شاشة التليفزيون المصري، برنامج “فتاوى وأحكام”، وتقلد عددا من المناصب في الإدارة الدينية.

وفي عام 2012 شارك الإعلامي علي عبد الحليم فى تقديم رسائل متميزة من البيت الحرام بموسم الحج رسميا في بعثة الحج بالتليفزيون المصري.

وولد عبدالحليم في مدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية شمال مصر، وتقدم للترشح بالانتخابات البرلمانية الأخيرة في العام 2015 عن دائرة كفر صقر بمحافظة الشرقية.

وفاة الإعلامي علي عبدالحليم مذيع التلفزيون المصري إثر أزمة صحية 

وكان الإعلامي أشرف عبد الحليم، شقيق الراحل، ناشد متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قبل أيام، بالدعاء لشقيقه، بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث كتب: “دعواتكم لشقيقي الإعلامي الدكتور علي عبدالحليم.. فحالته حرجة بالعناية المركزة”.

وكان الإعلامى الدكتور على عبد الحليم مدير عام البرامج الدينية باتحاد الإذاعة والتليفزيون من أبرز مقدمى البرامج الدينية بالتلفزيون المصرى فى الفترة الأخيرة، وتخرج الدكتور على عبد الحليم من جامعة الأزهر وحصل على الدكتوراة فى الحديث وعلومه بإشراف ورئاسة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار علماء الأزهر.

تابع مواقعنا