الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تمويلات من أجهزة مخابرات معادية لمصر.. تسريب جديد لمؤامرات جماعة الإخوان لهدم الدولة (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الأحد 28/أبريل/2019 - 12:00 ص

أذاع الإعلامي عبر أديب، خلال برنامجه الحكاية، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، اليوم السبت، فيديو يكشف مؤامرات جماعة الإخوان، لنشر الفوضى في مصر، والحشد ضد القوات المسلحة.

وعرض الفيديو تسريبات لمجموعة من مخططات أعضاء جماعة الإخوان، لمحاولة هدم الدولة المصرية، وكشف تلقى الجماعة لتمويلات من أجهزة مخابرات معادية للدولة، والتي تقوم بدفع أموال طائلة لدعم صفحات وحركات ثورية زائفة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل “ثورة الغلابة” و”اللهم ثورة” و”اطمن انت مش لوحدك”، والتي تدعو لهدم الدولة.

توفيق عكاشة: مؤامرة كبرى ضد مصر بعد شهر رمضان بقيادة الإخوان واليسار في هذه الحالة

أكد الإعلامي توفيق عكاشة أنه يعلم أمورًا كثيرة وكبيرة عن هذه الحرب التى تنتظر مصر عقب عيد الفطر المبارك فى حال وجود أعداد كبيرة خرجت للمشاركة فى الاستفتاء، ولكنه لا يستطيع الإفصاح عنها، وتابع: “الإخوان واليسار يروجون أن الشعب فى وداى والقيادة السياسية فى وادٍ آخر.. وأنا قلبى مع المصريين وبقول للشعب ما هو قادم علشان نحبط المخطط الخبيث”.

وقال الإعلامى توفيق عكاشة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يتصدى بقوة لكافة المخططات التى تريد النيل من مصر وشعبها، وعمل على إحباط العديد منها، مشيراً إلى أن المشاركة الفاعلة للمصريين فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية مهم جداً فى مساندة ودعم الرئيس فى مواجهة أعداء الوطن، ومن يريدون تخريب وتقسيم البلاد.

وأضاف “عكاشة”، خلال تقديمه برنامج “مصر اليوم”، المذاع عبر فضائية “الحياة”، قائلاً:”واقف زى الأسد ضد المؤامرة على الشعب المصرى، وعلى الشعب المصرى أن يدعمه وينزل للمشاركة فى التعديلات الدستورية”، مشدداً على أن هناك مؤامرة كبيرة على الدولة المصرية وضغوطًا كبيرة فى حال عدم بلوغ المصريين الـ30 مليونا ممن ذهبوا إلى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأكد “عكاشة”، أنه يعلم أمورًا كثيرة وكبيرة عن هذه الحرب التى تنتظر مصر عقب عيد الفطر المبارك فى حال وجود أعداد كبيرة خرجت للمشاركة فى الاستفتاء، ولكنه لا يستطيع الإفصاح عنها، وتابع:” الإخوان واليسار يروجون أن الشعب فى وداى والقيادة السياسة فى وادٍ آخر.. وأنا قلبى مع المصريين وبقول للشعب ما هو قادم علشان نحبط المخطط الخبيث”.

وأكد توفيق عكاشة، أن مصر دولة عريقة ولحضارة كبيرة ممتدة منذ فجر التاريخ، ولذلك تجد التاريخ المصرى يدرس فى جميع أنحاء العالم، وتابع: “بلدي لها مكانة خاصة لدى أصحاب الأديان ..مصر تُدرس في جميع دول العالم فى أمريكا وأوربا وروسيا والصين والهند وغيرها من كافة دول العالم ..تدرس أنها أول حضارة كانت على الأرض”.

تابع مواقعنا