الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف مدكور: سأجري عملية إزالة الورم بمستشفى حكومي (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 28/أبريل/2019 - 10:15 م

علّق الإعلامي شريف مدكور، على التفاعل الكبير من الجمهور تجاه أنباء إعلان مرضه بالسرطان، مؤكدًا أن حب الناس نعمة، قائلا: “الحمد لله إن الواحد شاف حبهم ده وهو حي”.

أضاف شريف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حسام حداد، ببرنامج “أونلاين”، عبر قناة “إكسترا نيوز”، أنه سيجري عملية جراحية لإزالة الورم في الأسبوع الأول من رمضان، في مستشفى حكومي مصري، من خلال أطباء مصريين، قائلا: “أنا قاصد ده لأني واثق جدا في الطب في مصر”.

وعن كيفية معرفته بالمرض، قال إنه تعرض لنزيف وعندما توجه للكشف تم إجراء منظار له، واكتشفوا ورمًا في القولون، فأخذوا منه عينة وأخبروه يوم الخميس الماضي أنه ورمًا خبيثًا، ولا بد من إجراء عملية جراحية، موضحًا أن توجه لمستشفى دار الشفا في اليوم التالي، وشرح له الطبيب حالته المرضية بالتفصيل وماذا سيتم إجراؤه.

تابع “مدكور” أنه سيجري العملية في الأسبوع الأول من رمضان، لأن لديه عملًا كثيرًا لا يمكن تأجيله هذا الأسبوع، مضيفًا: “أنا مش تعبان عشان أخد إجازة، مش حاسس بألم دلوقت.. سألت الدكتور هل إنت مستعجل على العملية ولا ينفع تستنى 10 أيام أخلص شغلي؟ قالي ينفع.. فأجلناها لبداية رمضان”، لافتًا إلى أنه يصوِّر حاليًا في حلقات برنامجه التي ستذاع في شهر رمضان، وعندما ينتهي من تصويرها جميعًا سيتوجه لإجراء العملية على الفور.

وفيما يتعلق برد فعل الجمهور على أنباء مرضه وتفاعلهم معه، قال: “أنا مخضوض ومبسوط من رد الفعل بصراحة.. وأكتر رد فعل أثّر فيا هما الفانز بتوعي القدام.. والستات الكبيرة في السن اللي بعتتلي فويسات بصوتهم وهما بيدعولي وبيتمالكوا نفسهم من البكا.. وفارق معايا تفاعل جمهوري من الأطفال جدا.. وبحمد ربنا على إني شوفت الحب ده كله”.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي شريف مدكور أنه لايعتبر نفسه مريضًا بالسرطان مطلقًا، حاصة مع كونه محظوظًا بانه رأى كل هذا الدعم، وكل هذا الحب من الناس في حياته، وليس كما يحدث مع الكثيرين ألا يشهد هذا الحب إلا بعد مماته.

وأضاف مدكور في مداخلة هاتفية ببرنامج مساء dmc: الناس يقولون لي أنني قوي بما فيه الكفاية، وهذا يكفيني، وأتمنى أن يدوم هذا الحب بيني وبين الجمهور، مؤكدًا أنه سيبدأ بتلقي العلاج وإجراء العملية الجراحية في أول رمضان.

شريف مدكور: أحمد الله إني أرى كل هذا الحب.. وسأتلقى العلاج داخل مصر لهذا السبب (فيديو)

وأكد شريف انه سيجري العملية ويتلقى العلاج كاملًا داخل مصر حيث قال: أنا هنا بين أيدي أفضل أطباء في مصر، وأتلقى أفضل رعاية، ومطمئن تمامًا أنني سأكون بين أيدهم في أمان تام.

كان الإعلامي شريف مدكور، وجه رسالة إلى الشامتين في مرضه عقب إعلان إصابته بورم في القولون، قائلا: «شكرًا ليكم اني اخدت حسنات على قفاكم .. وانا اتعودت على كده ».

ولقى الإعلامي شريف مدكور؛ تضامنًا واسعًا، كما تلقى الكثير من رسائل الدعم من قبل الإعلاميين والفنانين، بعد إعلان إصابته بالمرض.

بعد إصابة شريف مدكور.. أستاذ أورام بـ”عين شمس” يوضح أسباب سرطان القولون ونسب الشفاء منه

 

وكان الإعلامي، عاد لتقديم برنامج “4 شارع شريف”، رغم إعلانه منذ أيام إصابته بسرطان في القولون.

وقال مدكور خلال تقديمه البرنامج، إنه تلقى العديد من الاتصالات خلال الأيام الماضية للاطمئنان على حالته الصحية، مؤكداً أنه سوف يجرى عمليه لاستئصال الورم بعد انتهاء شهر رمضان المقبل.

وأكد شريف، أنه قرر يحارب السرطان بالاستمرار في تقديم برنامجه، وتسجيل الحلقات الخاصة بشهر رمضان، مشدداً على أنه يملك الإرادة والإيمان التي تمكنه من مواجهة السرطان.

ووجه مدكور رسالة إلى جمهوره قائلاً: “أنا استضفت في البرنامج نماذج كتير من مرضى السرطان، ودلوقتي أنا حسيت بيهم، لما كنت مستني معمل التحاليل يكلمني يقولي نتيجة العينة بتاعتي، وبأكدلهم أني هحارب السرطان بالأمل والعمل”.

تابع مواقعنا