• بحث عن
  • الأهلي يلتقي ضربه موجعه قبل لقاء طلائع الجيش

    تلقي مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، ضربه موجعه قبل لقاء طلائع الجيش، المقرر إقامته مساء يوم الأربعاء القادم، على ستاد المكس، ضمن منافسات الجولة 31 لمباريات الدوري الممتاز.

    ويغيب ثنائي الأهلي حسام عاشور وعمرو جمال عن المباراة بسبب الإصابة”.

    ويعاني عاشور من الإصابة في العضلة الضامة تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام بيراميدز، بينما يعاني جمال من الإصابة في العضلة الأمامية.

    وكان الثنائي قد واصل أداء التدريبات التأهيلية صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

    يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة.

    تدريبات بدنية للاعبو الأهلي استعدادًا لطلائع الجيش

    خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية خفيفة بالجري حول الملعب عقب انتهاء المران الصباحي اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

    وحرص الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على مطالبة اللاعبين بخوض مران الجري الخفيف حول الملعب عقب انتهاء المران الصباحي، في إطار البرنامج المعد مسبقا استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

    ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الثلاثاء في الإسكندرية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة إلا ربع مساء بعد غدٍ الأربعاء على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

    أحمد الشيخ يقترب من العودة للمقاصة

    اقترب أحمد الشيخ نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي من العودة لفريق المقاصة بنهاية الموسم الجاري.

    ويشعر أحمد الشيخ بحالة من عدم الارتياح داخل الفريق الأحمر بسبب خروجه من حسابات المدير الفني مارتن لاسارتي في الفترة الماضية غيابه عن المشاركة في المباريات ببطولة الدوري الممتاز.

    وفتح أحمد الشيخ صانع ألعاب النادي الأهلي خط مفاوضات مع نادي المقاصة من أجل العودة للفريق الفيومي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم بحثاً عن المشاركة في المباريات الفترة القادمة والانضمام للمنتخب الوطني قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر.

    وطلب أحمد الشيخ من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الموافقة على الانتقال للمقاصة بنهاية الموسم الجاري سواء عن طريق البيع النهائي أو على سبيل الإعارة لمدة موسم قادم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق