• بحث عن
  • “الورد اللي فتح في محطة مصر”.. مفاجآت قطار الركاب بمناسبة شم النسيم

    انطلق قطار المفاجآت، من محطة سكة حديد مصر صباح اليوم، متجها إلى مدينة الإسكندرية وسط فرحة الركاب بالاحتفال بأعياد شم النسيم، حيث قامت الهيئة بإعداد القطار لمشاركة الجمهور فرحتهم بأعياد الربيع، وقام مسؤولو الهيئة بتوزيع الورود على جموع الركاب، وبدأ الركاب في ترديد الأغاني مثل “الدنيا ربيع والجو بديع”.

    “السكك الحديدية” تعُلن قطار المفاجآت بمناسبة الاحتفال بشم النسيم.. تعرف عليه

    أعلنت هيئة السكة الحديد، عن انطلاق قطار المفاجآت، صباح اليوم، بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم.

    وانطلق القطار من محطة القاهرة في تمام الساعة 5:45 صباحا متوجها إلى إحدى المدن الساحلية بالوجه البحري على أن يعود منها الساعة 18:15 في مساء اليوم للقاهرة، طبقاً لجدول التشغيل.

    السكة الحديد توزع هدايا

    ويتكون القطار من عربات ثانية مميزة وسعر تذكرة السفر بالقطار 15 جنيها للفرد و10 جنيهات للطفل لرحلتي الذهاب ولا يصرح بالسفر بهذين القطارين إلا لحاملي التذاكر المنصرفة عليه نقداً، ومن لم يحمل التذاكر المنصرفة لهذين القطارين سيدفع أجرة السفر كاملة علاوة على المصاريف الإضافية المقررة، فضلا عن توزيه هدايا وورود على الركاب.

    نظرا لأعمال التجديد.. السكة الحديد تعلن مواعيد تأخير عدد من القطارات اليوم

    وتقدم هذه الخدمة سنوياً لمشاركة جمهور الركاب في الاحتفالات بهذا اليوم ومساهمةً منها في إسعاد الركاب وقضاء أوقات ممتعة، كما جرى التنبيه على نظار ومعاوني المحطات وخدمة العملاء بإعلان الركاب بموعد قيام القطار في رحلتي الذهاب والعودة ومن خلال الإذاعات الداخلية بالمحطات.

    سكك حديدية
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق