• بحث عن
  • تركى آل الشيخ ينشر فيديو لاحتفالات النجم الساحلي بوصول “كأس زايد”

    نشر تركى آل الشيخ ، مالك نادى بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك” ، مقطع فيديو، لجماهير النجم الساحلي بعد وصول الفريق إلى تونس، عقب انتهاء أحداث مباراة الزمالك بالكونفدرالية.

    وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على فريق النجم الساحلي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، على ستاد برج العرب، ضمن ذهاب دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

    واستقبال جمهور النجم لاعبو الفريق، بعد عودة البعثة من القاهرة إلى تونس، بعدما حقق الفريق بطولة كأس زايد “البطولة العربية” متفوقًا على الهلال السعودي، بهدفين مقابل هدف في النهائي، الذي جمعهما على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

    تركي آل الشيخ يقدم عرضًا جديدًا لـ”عماد النحاس”.. تعرف على التفاصيل

    بات عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أحد أبرز المدربين المتألقين مع فريقهم في الموسم الحالي نظرًا لما يتمتع به من فكر تدريبي ورؤية فنية تتسبب دائما في القلق للفرق المنافسة،حيث قاد المقاولون هذا الموسم للفوز على الأهلي بهدف دون رد، وتعادل مع الزمالك.

    تألق “النحاس” دفع  تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم  في تقديم عرضًا للمدرب المجتهد  من خلال رسالة له عبر  حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث كتب تركي :عماد النحاس مدرب كبير وتاني مرة بقول أخر الموسم لو عاوز معايشة مع مدرب عالمي بصفتي رئيس للاتحاد العربي أنا جاهز ويتواصل معي”.

    صافرة كونغولية تدير لقاء الزمالك والنجم الساحلي

    أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن حكم مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي، والتي ستقام مساء يوم الأحد المقبل، بسوسة، في إياب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

    وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي إدارة المباراة إلى الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري كابيني مساعد أول وسليمان أمالدين من جزر القمة مساعد ثان.

    ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا على فريق النجم الساحلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

    طارق يحيى يكشف توقعاته لمباراة الزمالك والنجم الساحلي في تونس.. ومن يكون بطل الدوري هذا العام

    علق طارق يحي نجم الزمالك السابق، على مباراة الزمالك والنجم الساحلي، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن ذهاب دور ال4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

    وأكد طارق يحي في تصريحات خاصه “للقاهرة24″ أن الزمالك لاعب مباراة كبيرة بالامس، وكاد يسجل أكثر من هدف، ولكن سوء الحظ والتوفيق منع الزمالك من إحراز اهداف أكثر في شباك النجم”.

    وأضاف:” النجم تفوق على الزمالك في الشوط الثاني من الناحية الفنية والبدنية، مؤكدًا على صعوبة مباراة العودة، لاسيما أن الفريق التونسي خطير على ملعبه”.

    وتابع:” الزمالك سيفوز في مباراة الذهاب، النجم سيضغط بكامل خطوطه، يجب استغلال المساحات خلف مدافعي النجم”.

    وشدد على أن الدوري مازال في الملعب، مؤكدًا على أن الأهلي والزمالك هم الأقرب لإحراوز لقب الدوري، مهما كانت المنافسة المحتدمة مع الفرق الأولى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق