• بحث عن
  • طلائع الجيش يفتقد خدمات نجمه قبل موقعة الأهلي بالدوري

    يغيب عاصم صلاح لاعب فريق طلائع الجيش، عن فريقه، أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء القادم، على ستاد المكس، ضمن منافسات الجولة31 لمباريات الدوري الممتاز.

    وجاء غياب عاصم صلاح عن المباراة بسب الإيقاف، بينما تشهد قائمة الطلائع عودة الثنائي محمد رزق وعموري.

    وقرر البلجيكي لوك ايميل، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، الدخول في معسكر مغلق صباح غد الثلاثاء، بمدينة الإسكندرية، استعدادا لمواجهة الأهلي.

    ويلقي ايميل محاضرته الأخيرة للاعبو الفريق، يستعرض خلالها أهم لقطات الفيديو الخاصة بلقاءات الأهلي الأخيرة، والتركيز على نقاط القوة والضعف بالفريق.

    الأهلي يلتقي ضربه موجعه قبل لقاء طلائع الجيش

    تلقي مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، ضربه موجعه قبل لقاء طلائع الجيش، المقرر إقامته مساء يوم الأربعاء القادم، على ستاد المكس، ضمن منافسات الجولة 31 لمباريات الدوري الممتاز.

    ويغيب ثنائي الأهلي حسام عاشور وعمرو جمال عن المباراة بسبب الإصابة”.

    ويعاني عاشور من الإصابة في العضلة الضامة تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام بيراميدز، بينما يعاني جمال من الإصابة في العضلة الأمامية.

    وكان الثنائي قد واصل أداء التدريبات التأهيلية صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

    يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة.

    تدريبات بدنية للاعبو الأهلي استعدادًا لطلائع الجيش

    خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية خفيفة بالجري حول الملعب عقب انتهاء المران الصباحي اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

    وحرص الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على مطالبة اللاعبين بخوض مران الجري الخفيف حول الملعب عقب انتهاء المران الصباحي، في إطار البرنامج المعد مسبقا استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق