• بحث عن
  • محمد صلاح يدخل تاريخ دورى أبطال أوروبا بهذا الهدف (فيديو)

    سلط الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، اليوم الإثنين، الضوء على أفضل الأهداف فى نصف نهائى دورى الأبطال عبر تاريخ البطولة.

    ونشر الحساب الرسمى لدورى الأبطال الأوروبى عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، فيديو للأهداف الأعظم فى تاريخ نصف نهائى البطولة القارية الأغلى.

    وشهدت قائمة الأهداف التى رصدها الاتحاد الأوروبى، تواجد هدف الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، فى نصف نهائى البطولة الماضية أمام روما ضمن أعظم الأهداف عبر تاريخها.

    حقيقة هجوم كاتبة سعودية على محمد صلاح (صورة)

    أعربت الكاتبة السعودية سارة مطر، عن غضبها الشديد، من سوء الفهم الذي حدث لبعض التغريدات لها على حسابها الشخصي “تويتر” بشأن محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر.

    وأشارت مطر إلى حبها الشديد لمحمد صلاح، وأنها لم تنساه في مكة من الدعاء.

    سارة مطر

    وكتبت احد الصحف والمواقع أن الكاتبة السعودية سارة مطر، التي وصفت نفسها بـ«أهم وأفضل مشجعة» للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قامت بالغاء متابعتها له على «تويتر» بسبب الفنانة السورية كندة علوش، إذ وجهت له رسالة «ح توحشني».. فيما رد عليها اللاعب.

    مو صلاح 

    وأن«مطر» نشرت ايضًا على صفحتها صورة لحساب «صلاح» على «تويتر» معلقة عليها قائلة: «بكل أسف .. قررت إلغاء متابعتي لمحمد صلاح.. ح توحشني»، كما غردت بصورة أخرى لمكتبها ويظهر عليه صور للاعب المصري معلقة: «صوره في مكتبي، ولكن باي باي محمد صلاح، خسرت أهم وأفضل مشجعة دائمة لك. القهر أني دعيت له وأنا في مكة. ح توحشنا». وتبعتها بتغريدة ثالثة لصورة لتمثال لـ«صلاح» على مكتبها قائلة: «حتى تمثاله شريته ب ١٦٠ قنيه من الحسين.. ح أرمي كل حاقة من مكتبي No more Mo Salah».

    وأنها قامت بالرد على أحد متابعيها مفسرة سبب انقلابها على «صلاح»، موضحة أن الفنانة السورية كندة علوش هي السبب، قائلة: «على كثر ما أمنشنه ولا مرة رد، وأمس رد على كندة علوش.. ليه التفرقة العنصرية. تراها ممثلة وأنا كاتبة أد الدنيا».

    وكانت الفنانة كندة علوش قد نشرت صورة لها وهي تقوم بتمرينات اليوجا بالشكل نفسه الذي احتفل به «صلاح» بأحد أهدافه في المباراة الأخيرة لليفربول أمام هدرسفيلد، وهو ما علق عليه «صلاح» بوجوه تعبيرية ضاحكة ومعجبة.

    ومن جانبه علق «صلاح» على التغريدة الأولى للكاتبة السعودية، إذ وضع فقط رسوم تعبيرية لرجل مصدوم قبل أن يتبعها بوجه يدمع من الضحك.

    اقرأ ايضاً:

    محمد صلاح يهنئ نجم ليفربول بعد فوزه بلقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي (صورة)

    بهدفين في هدرسفيلد.. محمد صلاح يعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

    بعد تألقه في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يحتفل بدخول محمد صلاح نادي المائة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق