• بحث عن
  • مرتضى منصور: “جروس مرضيش يلعب كهربا غير لما يبوسه من شفايفه” (فيديو)

    قال المستشار  مرتضى رتضي منصور رئيس نادى الزمالك، إن كهربا كان خارج معسكر الفريق، لكنه طالب بضرورة دخوله للمعسكر لأنه لاعب مهم للغايه وللأسف جروس عنيد للغاية وقد وصلت لمرحلة صعبة لدرجة إنني طلب تسجيل كل جلساتي الخاصة مع جروس”.

    واستسهد منصور في مداخلة هاتفيه له على برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على فضائية المحور بالكابتن طارق يحي في الاستوديو قائلا: “الم تسمع مني هذا الكلام خلال جلستي مع جروس!” ورد عليه الكابتن طارق يحي قائلا: “نعم حدث”.

    الزمالك يُنهي الشوط الأول متقدما على النجم الساحلي بهدف كهربا (فيديو)

    وتابع رئيس الزمالك: “لقيت جروس زعلان من كهربا ومستبعده جبت كهربا قلتله يا كهربا بوس عمك جروس من شفايفه .. بوسه من بقه .. كهربا قالي ليه من بقه طب ابوسه على راسه .. قلتله ياعم خلص وبوسه من بقه”.

    واستطرد مرتضى منصور قائلا انني طلبت من جروس اشياء كثيرة منها ضرورة الدفع ببعض اللاعبين واستغلالهم، مع اتباع سياسة التدوير في بعض المراكز.

    أوباما يهدر فرصة تقدم الزمالك أمام النجم الساحلي في الكونفدرالية

    وـشار في مداخله أن جروس في بداية الامر كان يرفض فرجاني ساسي للاسف الشديد لكني أصررت على بقاءه في البداية واليوم هو اعظم لاعب في الدوري المصري بل اصبح ركيزة اساسية في الفريق.

    وكشف مرتضي أن هناك 4 لاعبين في الزمالك لابد من راحتهم سواء بقرار من جروس أو الإدارة لأنهم لم يؤدوا ما عليهم، وللأسف هناك بعض اللاعبين لا يلعبون في مراكزهم الاصلية مثل يوسف اوباما على وجه التحديد،

    من جهةأخرى، قدم أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي، التهنئة إلى نادي الزمالك عقب فوزه مساء اليوم علوى النجم الساحلي بهدف نظيف، في ذهاب نصف نهائي نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

    وغرد ميدو عبر حسابه على موقع التواصل “تويتر” :”اهم شيء في اي مباراة ذهاب وعودة إذا كانت المباراة الأولى على ملعبك اكسب وماتستقبلش هدف!! لو قدرت تجيب التاني ماشي بس اهم حاجه ماتستقبلش هدف”.

    وأضاف “مبروك الزمالك حقق المطلوب وأمامه شوط ثاني صعب في تونس!”.

    Mido

    @midoahm

    اهم شيء في اي مباراة ذهاب وعودة إذا كانت المباراة الأولى على ملعبك اكسب وماتستقبلش هدف!! لو قدرت تجيب التاني ماشي بس اهم حاجه ماتستقبلش هدف!! مبروك #الزمالك حقق المطلوب وأمامه شوط ثاني صعب في تونس!! @ZSCOfficial

    الزمالك يفوز بهدف على النجم الساحلي في الكونفدرالية (فيديو)

    فاز فريق الزمالك على ضيفه النجم الساحلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    جاء هدف الزمالك عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

    ويقام لقاء العودة بين الزمالك والنجم الساحلي يوم 5 مايو المقبل في عقر دار بطل تونس في إياب دور نصف نهائي الكونفدرالية.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق