• بحث عن
  • وفاة صاحب “شرطة المشاهير”.. تفجع الوسط الفني (صور)

    بسنت محمد

    أصيب الوسط الفني بصدمة، بعدما أكد مقربون من الصحفي اللبناني الشاب راغد قيس، الذي اشتهر بنقده للفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، وفاته، اليوم الاثنين، بعد تعرضه لأزمة صحية منذ بداية الإسبوع الماضي.

    ونعى عدد كبير من الفنانين قيس، الذي أدار الحساب المعروف على إاستجرام باسم “شرطة المشاهير”، بمجرد أن تأكد خبر وفاته.

     

    View this post on Instagram

     

    .. طلعنا بلا ايمان 😔😭 #شرطة_المشاهير

    A post shared by شرطة المشاهير (@shorta_almashahir) on

    واعتاد قيس على انتقاد أخبار الفن والفنانين بطريقة ساخرة، الأمر الذي جعله يجذب الانتباه من خلال صفحة المشااهير على موقع “انستجرام”، والذي تخطى عدد متابعيها المليون متابع.

    شاهد.. دينا الراقصة تصفع مصور بـ”القفا” في إحدى الأفراح (فيديو)

    وحرص عدد كبير من فنانين الوطن العربي على تقديم واجب العزاء في وفاة الشاب صاحب حساب “شرطة المشاهير”، حيث أعربت الفنانة اللبنانية إليسا على تويتر عن حزنها العميق بوفاة قيس وهو في سن صغيرة، وقالت: “كانت تعليقاته قاسية بحقي”.


    علقت الفنانة السورية أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”: ” حبيبي راغد الله يرحمك ويصبر قلبنا نحنا حبايبك، ويصبر أهلك على فاجعة غيابك”.

    بوسي شلبي تثير الجدل من جديد بحذاء غريب.. تعرف على سعره! (صور)

    وقالت ديانا حداد : الله يرحمك يا راغد .. عرفتك عن بعد وكنت إنسان مهذب بأخلاقك وطيب بإنسانيتك .. بس بتعرف يا خيي رحت على مطرح في أمان وفي محبة وفي سلام اكتر من هالمكان .. الله يرحمك


    كما نعته وفاء الكيلاني قائلة: خبر محزن وأكثر من صادم ياريت يكون مش حقيقي وفاة راغد قيس عمري ماشفتك بس كنت بحس انك انسان قلبك طيب رغم لسانك اللاذع .. الله يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة ويصبر أهلك يارب ياريت كل الناس تترحم عليه اللي بيحبوه و اللي زعلانه منه الدنيا ماتستاهلش ، البقاء لله وحده.


    وعبر الفنان السوري تيم حسن عن خبر وقاة صاحب شرطة المشاهير : الله يرحمك ويصبر أهلك تعازي لأسرتك وأحبابك ..البقاء لله”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق