السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد أزارو يقترب من الرحيل لهذا الدوري.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 11:05 م

استقرالمغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي على الرحيل عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديد عقده مع الفريق.

ويتكتم محمد جمال العاصي وكيل المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي على عرض رسمي من أندية الوسط بالدوري الفرنسي تمهيداً للحصول على خدمات المغربي وليد أزارو عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويرفض المغربي وليد أزارو تمديد عقده مع النادي الأهلي على الرغم من محاولات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء من أجل إقناعه بالاستمرار مع النادي في الفترة القادمة.

ويتمسك المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي بالرحيل عن الفريق الأحمر بسبب العقوبات النارية التي وقعها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على اللاعبين عقب الخروج من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب الإفريقي وشعوره بعدم الارتياح مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

وليد أزارو يهدد بفسخ عقده مع الأهلي بسبب الخطيب

في مفاجأة من العيار الثقيل ، هدد المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي بفسخ عقده مع الفريق الأحمر في الفترة القادمة والرحيل عن الأهلي بشكل رسمي.

ورفض المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي الاعتراف بقرارات محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر بخصم 10% من نسبة عقود لاعبي الأهلي بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي ثم الخسارة الخسارة من بيراميدز وضياع صدارة الدوري الممتاز.

وأثار المغربي وليد أزارو أزمة كبيرة داخل فريق الأهلي وأبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر اعتراضه على أكثر من قرار لإدارة النادي خاصة قرارات الخصم من الراتب بعد الإخفاقات المتتالية في أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي والدوري أمام بيراميدز.

وهدد اللاعب بفسخ تعاقده مع الأحمر حال تطبيق خصومات مالية عليه ونقل ذلك إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

اقرأ ايضا:

وليد أزارو يطالب وكيله بتكرار تجربة محمد صلاح

لاسارتي يحسم الجدل حول مصير وليد أزارو

وليد أزارو يشارك في القمة 117 أمام الزمالك

تابع مواقعنا