الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الطيب منتقدًا مرتضى منصور: أرجو نحترم “جروس” أكتر من كده

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 03:12 م

انتقد المعلق الرياضي، أحمد الطيب سياسات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك تجاه المدير الفني كريستيان جروس في الفترة الأخيرة.

وقال الطيب، في تصريحات عبر حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى احترام المدير الفني للزمالك أكتر من كده، واحترام علاقة اللاعبين به أكتر من كده”.

وأضاف: “ما يحدث لا يجوز أبدًا في هذا التوقيت، حتى لو هناك نية لرحيله قريبًا”.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا على فريق النجم الساحلي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان رئيس الزمالك قد صرح بأنه تدخل وطالب مشاركة كهربا في مباراة النجم، كما أكد أن جروس كان رافضًا لانضمام التونسي فرجاني ساسي للأبيض.

 

ويواجه الزمالك فريق النجم يوم الأحد المقبل، بسوسة، على ملعب الفريق التونسي، في إياب دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

مرتضى منصور: إزاي يكرموا محمود الخطيب في مؤتمر الملكية الفكرية ويسيبوني أنا

هنأ المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد تكريمه في مؤتمر الملكية الفكرية أمس، مشيرًا إلى أنه رأى هذا الخبر بالصفحات الأولى لكل الجرائد.

وتعجب مرتضى وقال: لا أعلم كيف يكرم الإعلام الفاسد محمود الخطيب في مؤتمر الملكية الفكرية وهو خريج معهد التعاون، ويتركون مرتضى منصور الذي حصل على جائزة الدولة في القانون وهو لم تجاوز 24 عامًا من عمره.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في مداخلة تليفزنية لبرنامج الزمالك اليوم، المذاع عبر فضائية المحور، ه1ا هو الإعلام المصري الفاسد، فهم يكرمون خريج معهد للتعاون وهو رئيس لنادي رياضي عن الملكية الفكرية، ويقول: “أول مرة أشوف في الكورة ملكية فكرية”.

طارق يحيى يكشف توقعاته لمباراة الزمالك والنجم الساحلي في تونس.. ومن يكون بطل الدوري هذا العام

علق طارق يحي نجم الزمالك السابق، على مباراة الزمالك والنجم الساحلي، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن ذهاب دور ال4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد طارق يحي في تصريحات خاصه “للقاهرة24″ أن الزمالك لاعب مباراة كبيرة بالامس، وكاد يسجل أكثر من هدف، ولكن سوء الحظ والتوفيق منع الزمالك من إحراز اهداف أكثر في شباك النجم”.

وأضاف:” النجم تفوق على الزمالك في الشوط الثاني من الناحية الفنية والبدنية، مؤكدًا على صعوبة مباراة العودة، لاسيما أن الفريق التونسي خطير على ملعبه”.

وتابع:” الزمالك سيفوز في مباراة الذهاب، النجم سيضغط بكامل خطوطه، يجب استغلال المساحات خلف مدافعي النجم”.

وشدد على أن الدوري مازال في الملعب، مؤكدًا على أن الأهلي والزمالك هم الأقرب لإحراوز لقب الدوري، مهما كانت المنافسة المحتدمة مع الفرق الأولى.

 

تابع مواقعنا