الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حمدي يصدم الجونة ويعود للأهلي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 06:13 م

حسم أحمد حمدي لاعب فريق الأهلي المعار إلى نادي الجونة لنهاية الموسم الجاري موقفه من الاستمرار مع الأخير من عدمه بنهاية الموسم الجاري.

واستقر أحمد حمدي لاعب فريق الجونة على إنهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري والعودة من جديد لصفوف فريق الأهلي والمشاركة مع الفريق في الموسم المقبل.

وجاء هذا من جانب اللاعب بعد مكالمة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع أحمد حمدي وتأكيد الأخير على حاجة الفريق الأحمر لجهوده في الموسم المقبل وأشادة مارتن لاسارتي المدير الفني بمستواه مع فريق الجونة هذا الموسم.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى الجونة تمديد إعارة أحمد حمدي من الأهلي في الموسم المقبل.

وانتقل أحمد حمدي إلى الجونة مع رباعي الأهلي أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار وإسلام جابر.

أحمد فتحي يصدم الخطيب بقرار جرئ بشأن الاعتزال

وجه أحمد فتحي جوكر فريق النادي الأهلي صدمة قوية إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر بشأن فكرة اعتزال كرة القدم نهائياً بنهاية الموسم الجاري.

ويمارس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضغوطاً هائلة على أحمد فتحي لاعب الفريق الأحمر للاعتزال بنهاية الموسم الجاري.

وعرض رئيس النادي الأهلي على أحمد فتحي في الأيام الماضية الاعتزال بفانلة القلعة الحمراء على أن يتم تكريمه بشكل مناسب في الفترة القادمة سواء بتولي منصب داخل قطاع الكرة أو الفريق الأول.

ورفض أحمد فتحي طلب الخطيب باعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري مؤكداً لرئيس النادي الأحمر أنه مازال قادر على العطاء وسيبحث عن فرصة جديدة في فريق أخر بعيداً عن النادي الأهلي.

ويرفض الخطيب استمرار أحمد فتحي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري بسبب كبر سنه بعدما وصل إلى 34 عاماً وبات فتحي مطالباً بإنهاء مسيرته الكروية مع الأحمر من وجه نظر رئيس النادي الأهلي.

اقرأ ايضا:

الأهلي يلتقي ضربه موجعه قبل لقاء طلائع الجيش

طلائع الجيش يفتقد خدمات نجمه قبل موقعة الأهلي بالدوري

تابع مواقعنا