الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشير التابعي: «الزمالك هيفوز بالدوري حتي لو بالفتونة والبلطجة» (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 03:41 ص

قال بشير التابعي، ، لاعب الزمالك السابق، إن الفارس الأبيض مطالب بالفوز بلقب مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي حى لو كان «بالفتونة والبلطجة الكروية في الملعب».

وتابع التابعي، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الزمالك في حال تخييره بين بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفديرالية والدوري الممتاز أن يحصد الدوري.

وأكد بشير التابعي، لاعب الزمالك السابق، ان الزملك عليه إلا يخرج من المباريات خاسرا، موضحا أن الزمالك لم يستحق الفوز على بيراميدز في المباراة الأخيرة في مسابقة الدوري والتي خسر فيها بهدف نظيف لاسيما وأنه لم يؤدي بالشكل المطلوب.

 

وفاز الفريق على ضيفه النجم الساحلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

جاء الهدف عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

ويقام لقاء العودة بين الزمالك والنجم الساحلي يوم 5 مايو المقبل في عقر دار بطل تونس في إياب دور نصف نهائي الكونفدرالية.

 

عمر السعيد يقود الهجوم أمام النجم الساحلي في الكونفدرالية

أعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني، تشكيل الأبيض الذي سيخوض به مواجهة النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي تجمع بينهما في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تابع مواقعنا