السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترشيح الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” لـ”سوق مهرجان كان” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 07:32 م

رشح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق”، للمشاركة في سوق مهرجان كان وذلك في إطار مشروع مخصص لأفلام الفانتازيا الذي يقام بالتعاون مع 6 مهرجانات دولية أخرى بالإضافة لسوق مهرجان كان.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة تدوينة مُرفقة بصورة للفنان إياد نصار من أحداث الفيلم مُعلقة: “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يرشح فيلم “الفيلم الأزرق ٢” لسوق مهرجان كان، في إطار مشروع متخصص في أفلام النوع والفانتازيا بالتعاون مع ٦ مهرجانات دولية اخري و سوق مهرجان كان”.

بنفس الموسيقى و”الحباية”.. مروان حامد يكشف عن تريلر “الفيل الأزرق 2” وميعاد عرضه (فيديو)

الفيلم يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، الفنان كريم عبدالعزيز، نيللى كريم، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، وانضم إليهم في هذا الجزء النجمة هند صبرى، بينما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم.

بنفس الموسيقى و”الحباية”.. مروان حامد يكشف عن تريلر “الفيل الأزرق 2” وميعاد عرضه (فيديو)

فيلم الفيل الأزرق، اجتاح دور العرض العربية في 2014، وحقق وقتها الأعلى إيرادات في الموسم الذي تواجد فيه، وهو الفيلم المأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد بنفس الأسم، لكن الجزء الثاني من الفيلم لم يأخذ عن رواية إنما يضع له أحمد مراد السيناريو والحوار فقط.

“فركش” تصوير الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق (صورة)

والفيلم من إخراج مروان حامد ومن إنتاج شركة سينرجى فيلمز لمالكها المنتج تامر مرسى، على أن يكون جاهزاً لدور العرض في صيف 2019.

 

تابع مواقعنا