الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جرعة كبيرة من الأكشن والمطاردات في برومو لـ”كازابلانكا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/أبريل/2019 - 06:10 م

طرحت اليوم الصفحة الرسمية لفيلم “كازابلانكا” البرومو الدعائي الأول للفيلم، والمقرر عرضة في سباق عيد الفطر المُقبل وذلك بعدما أنتهى فريق العمل والمُخرج بيتر ميمي من وضع اللمسات الأخيرة على المونتاج، بعد تصوير أخر مشاهد للفيلم في مدينة الإسكندرية.

وأحتوى البرومو على عدد كبير من مشاهد الأكشن والمطاردات بالسيارات، كما يُعرفك البرومو على أسماء الشخصيات بداية من أمير كرارة وعمرو عبد الجليل وإياد نصار، الذين يجسدون شخصيات “هجامة”.

وقال وليد منصور منتج العمل في تصريحات خاصة للقاهرة ٢٤ إن ميزانية العمل لم تتعدي ٣٠ مليون كجنية كما روج البعض، ولكنها تكون من ٢٠ ل٢٥ مليون جنيه فقط، شامله كل شىء من سفر وأجور النجوم وغير ذلك.

فيلم “كازابلانكا” بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

ويشار إلى أن الفنانة غادة عادل تجسد شخصية امرأة مصرية تعيش في المغرب، بينما يجسد الفنان إياد نصار لأول مرة شخصية لص سكندري، فيما يجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور صياد، وهي شخصيات مختلفة ولكن تجمعها إحدى العمليات في مصر قبل أن يسافروا إلى المغرب.

تابع مواقعنا