الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ستة مراهقات يعترفن بقتل الطالبة مريم مصطفى ببريطانيا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 07:24 م

كشفت صحية “إندبندنت”  البريطانية، اعترافت 6 مراهقات، بالإشتراك في قتل الطالبة المصرية مريم مصطفى، (18 عاما)، والتي لقت مصرعها في شهر مارس العام الماضي، بعد تعرضها، يوم 20 فبراير 2018، لهجوم خارج مركز للتسوق فى نونتنجهام فى المملكة المتحدة، دخلت على أثرة في غيبوبة .

وقال والد مريم للصحيفة ، إن السلطات الإنجليزية أظهرت له عدم الاحترام، بعدم إبلاغه بجلسة المحكمة الأخيرة، التي اعترفت فيها ثلاث فتيات بمهاجمة ابنته. وصف الأمر بأنه إخفاق جديد قضية ابنته، لأن من حق العائلة معرفة كل شئ يتعلق بقضية إبنتهم مقدماً وليس بعد إعلان الحكم، مؤكداً أنه تم تقديم شكوى رسمية إلى السلطات البريطانية بهذا الأمر .

وأشار والد الطالبة، أن التهم الموجه للمعتدين على إبنته ضعيفة جداً، وكان يجب وجود أدلة أكثر قوة تثبت مشاركة المراهقين الستة في قتل إبنتهم.

وومن جانبه، قال متحدث باسم النيابة العامة البريطانية: “لقد عملنا عن كثب مع الشرطة للتأكد من أن السيد مصطفى قد تم إخباره بالمعلومات الجديدة طوال هذه العملية، ونأسف بشدة لأن هذا لم يحدث في هذه المناسبة الخاصة. لقد اتصلت به لتقديم شرح كامل عما حدث، والإعتذار له”.

وأجلت المحكمة إصدار الحكم على المتهمين الست في موعد لم يتم الإعلان عنه بعد.

وكانت مريم، التى كانت تدرس فى جامعة بلندن، ولدت فى روما بعدما انتقلت عائلتها من مصر عام 1991.

وتعرضت لهجوم فى 20 فبراير الماضى، ثم شعرت بالإعياء نقلت على إثره مستشفى نوتنجهام سيتى حيث دخلت فى غيبوبة انتهت بوفاتها بسكتة دماغية فى 14 مارس، بعد وفاتها، قالت السفارة المصرية إنها كانت “تتابع عن كثب” ظروف “الهجوم العنيف

 

تابع مواقعنا