الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صافرة كونغولية تدير لقاء الزمالك والنجم الساحلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/أبريل/2019 - 04:03 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن حكم مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي، والتي ستقام مساء يوم الأحد المقبل، بسوسة، في إياب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي إدارة المباراة إلى الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري كابيني مساعد أول وسليمان أمالدين من جزر القمة مساعد ثان.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا على فريق النجم الساحلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

طارق يحيى يكشف توقعاته لمباراة الزمالك والنجم الساحلي في تونس.. ومن يكون بطل الدوري هذا العام

علق طارق يحي نجم الزمالك السابق، على مباراة الزمالك والنجم الساحلي، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن ذهاب دور ال4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد طارق يحي في تصريحات خاصه “للقاهرة24″ أن الزمالك لاعب مباراة كبيرة بالامس، وكاد يسجل أكثر من هدف، ولكن سوء الحظ والتوفيق منع الزمالك من إحراز اهداف أكثر في شباك النجم”.

وأضاف:” النجم تفوق على الزمالك في الشوط الثاني من الناحية الفنية والبدنية، مؤكدًا على صعوبة مباراة العودة، لاسيما أن الفريق التونسي خطير على ملعبه”.

وتابع:” الزمالك سيفوز في مباراة الذهاب، النجم سيضغط بكامل خطوطه، يجب استغلال المساحات خلف مدافعي النجم”.

وشدد على أن الدوري مازال في الملعب، مؤكدًا على أن الأهلي والزمالك هم الأقرب لإحراوز لقب الدوري، مهما كانت المنافسة المحتدمة مع الفرق الأولى.

أحمد الطيب يهاجم رئيس الزمالك مدافعًا عن جروس

هاجم أحمد الطيب معلق قنوات بي إن سبورت، رئيس الزمالك عقب التصريحات الأخيرة التي أدل بها بعد مباراة النجم الساحلي بالكونفدرالية.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا على فريق النجم الساحلي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان رئيس الزمالك قد صرح بأنه تدخل وطالب مشاركة كهربا في مباراة النجم، كما أكد أن جروس كان رافضًا لانضمام التونسي فرجاني ساسي للأبيض.

وقال الطيب عبر حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى احترام المدير الفني للزمالك أكتر من كده، واحترام علاقة اللاعبين به أكتر من كده”.

وأضاف: “ما يحدث لا يجوز أبدًا في هذا التوقيت، حتى لو هناك نية لرحيله قريبًا”.

ويواجه الزمالك فريق النجم يوم الأحد المقبل، بسوسة، على ملعب الفريق التونسي، في إياب دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تابع مواقعنا