الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلب إحاطة لوزير الرياضة: تذكرة الدرجة الثالثة فى “أمم إفريقيا” يجب ألا تتجاوز الـ50 جنيه

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 09:56 م

قال المهندس فرج عامر، عضو مجلس النواب، ورئيس نادي سموحة، إن أسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريفية، التي أعلنت عنها اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا، اليوم الإثنين، مبالغ فيها كثيراً.

وحددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيها للدرجة الثانية و600 جنيها للدرجة الأولى و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية.

وأكد عامر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه سوف يتقدم بطلب إحاطة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، للمطالبة بتخفيض أسعار التذاكر، لتناسب إمكانيات جميع المشجعين، مشيراً إلى أن اسعار تذاكر الدرجة الثالثة يجب ألا تتخطى الـ50 جنيهاً.

كما انتقد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي أسعار تذاكر مباريات كأس أمم إفريقيا التي تنظمها مصر في شهر يوينو المقبل.

وكتب ميدو عبر موقع التواصل الاجتماعي”توتير” :” ده كمان ١٠٠ جنيه كتير!!.. مره أخرى أطالب السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي بالتدخل فورا لتعديل أسعار تذاكر الدرجه الثالثة بما يتناسب مع قدرات محدودي الدخل في مصر”.

وتابع:”بصراحه مصدوم من أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في كأس أمم إفريقيا.. ٢٠٠ جنيه كتير جدا!! هل أصبحت كرة القدم فجأة لعبة الأغنياء في مصر؟ من من محدودي الدخل سيدفع ٦٠٠ جنيه لمشاهدة الثلاث مباريات الأولى لمنتخبنا في ١٠ ايام اي ٣٥٪ من دخله الشهري!! أرجو اعادة النظر في أسعار تذاكر الدرجه الثالثة”.

وأضاف:”ارفع أسعار تذاكر الأولى والمقصورة الرئيسية كما تشاء فهناك فئه في مصر قادره على دفع حتى ١٠ آلاف جنيه لتذكرة الدرجه الأولى أما تذاكر الثالثة يجب ان لا تتعدى ال ٥٪ من دخل الخد الأدنى للأجور..وهو ١٠٠ جنيه على أقصى تقدير!!”.

وتابع:” كرة القدم هي لعبة  الفقراء وستظل لعبة الفقراء وبالفقراء اعني من يمارسونها ومن يتابعوها ويشجعونها!!”.

Mido

✔@midoahm

ده كمان ١٠٠ جنيه كتير!! مره أخرى أطالب السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي بالتدخل فورا لتعديل أسعار تذاكر الدرجه الثالثة بما يتناسب مع قدرات محدودي الدخل في مصر..كرة القدم هي لعبة الفقراء وستظل لعبة الفقراء وبالفقراء اعني من يمارسونها ومن يتابعوها ويشجعونها!!

4,900

6:43 PM – Apr 29, 2019 Twitter Ads info and privacy

كيف تشاهد مباراتين بتذكرة واحدة في أمم إفريقيا 2019 بمصر؟

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية عن أسعار تذاكر مباريات البطولة، التي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وأعلنت اللجنة في بيان رسمي، عن الأسعار على لسان عمرو البرتقالي رئيس لجنة التذاكر في اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا 2019.

وأكدت اللجنة أن الأسعار المطروحة جاءت بعد دراسة وافية لجميع الجوانب إذ تهدف إلى جذب عدد كبير من الحضور للقاءات المنتخبات الإفريقية المختلفة، بخلاف مباريات المنتخب المصري.

ولذلك تم تنسيق الأسعار بناء على المباريات وأماكنها من حيث سعة الاستاد والمدينة المضيفة وعدد المباريات التي يستقبلها الاستاد في اليوم نفسه، بحيث تشهد جميع المباريات حضورا جماهيريا جيدا.

وستسمح التذكر الواحدة للجمهور بحضور كل مباريات اليوم على نفس الملعب.

وحددت اللجنة  100 جنيها مصريا كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيها مصريا للدرجة الثانية و500 جنيها مصريا للدرجة الأولى.

ويستطيع الجمهور بهذه التذكرة مشاهدة مباراتين في الملعب نفسه. فعلى سبيل المثال يمكن للمشاهد شراء تذكرة واحدة يحضر بها مباراتي المغرب وكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا وناميبيا يوم 28 يونيو في استاد السلام.

أما فيما يخص أسعار تذاكر مباريات مصر، حددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيها للدرجة الثانية و600 جنيها للدرجة الأولى و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية.

ونسقت اللجنة المنظمة ملف أسعار التذاكر مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تمهيدا لطرحها للجماهير.

تابع مواقعنا