الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي الحجار للستات: لست نادمًا على الزواج خمس مرات

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 06:47 م

قال الفنان علي الحجار، إنه تزوج خمس مرات وآخرهم من هدى واصفًا إياها بأنها “حبيبته”، مضيفًا أنه لا يتمنى لشخص ولو كان عدوًا له أن يتزوج أكثر من مرة.

رأى الحجار، في أول ظهور تليفزيوني له بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ65، خلال برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي قدمته اليوم الاثنين، الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جوده على قناة CBC، أن الحب هو أن يفهم الطرفان بعضهما البعض بسرعة جدًا بدون أي كلام، مشددًا على أنه ليس نادمًا على زيجاته الكثيرة لأنها كانت سببًا في أن يأتي أولاده إلى الحياة.

وتابع الفنان، أن لديه 7 أبناء وهم 4 أولاد و3 بنات، مشيرًا إلى أن إحدى بناته تريد أن تغني وهو يرى أن صوتها جميلًا ولكنه لن تكون مثل أصالة أو أنغام مثلًا. أضاف أن دموعه دائمًا تسبقه حتى أن أولاده يقولون له “يا بابا الناس هيفتكروا ده ضعف”، متابعًا أنه لا يوجد مطرب الآن في العالم العربي يقدم حفلتين في الشهر مثله، وذلك لأن الغناء بالنسبة له “أحسن من أمي وأبويا”.

وكشف الحجار، أن رجوعه عن شرب الخمور كان بسبب موقف وقع مع والده حين سأله عن سبب عدم صلاته فقال له إنه يشرب وبعدها توفى والده، وحين عاد الحجار بعدها من عزاء أبيه وجد جميع صوره هو وأشقائه مع والده غير موجودة على الحائط كما كانت ماعدا صورة له، وحين سأل والدته عن الأمر قالت إن والده جمعها ماعدا صورته، ليبحث عن رسالة والده من هذا الأمر وربط بينها وبين مسأله شربه وعدم الصلاة، ليتخذ قرارًا بالإقلاع عن الخمور تمامًا.

وأكد علي الحجار أنه أحب كريمة مختار من صوتها في الاذاعة وأحب سعاد حسني وشمس البارودي وزيزي البدراوي من صغره، موضحًا أنه لم يشعر بأن الجمهور يحبه إلا بعد أن توقف عن شرب الكحوليات وبدأ يصلي من جديد وقبلها كان يشعر أن الجمهور لا يتقبله.

تابع مواقعنا