السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم ينزيما ينشر صورة غريبة له بعد إصابته الأخيرة (تدوينة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/أبريل/2019 - 12:00 ص

نشر نجم المنتخب الفرنسي ونادي ريال مدريد الإسباني، اللاعب كريم بنزيما، صورة له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، تظهر إجراءة حجامة، للاستشفاء من إصابته

 

 

View this post on Instagram

 

Recovery ???

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema) on Apr 28, 2019 at 12:56pm PDT

وكان نادي ريال مدريد الإسباني كشف تفاصيل إصابة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، والتي تم على إثرها استبعاده من قائمة الملكي المستدعاة لمواجهة مضيفه رايو فاليكانو، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني “الليجا”.

وأكد ريال مدريد، أن كريم بنزيما يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين بالقدم اليسرى، ولكن لم يعلن الميرنجي عن المدة الرسمية التي يغيب فيها اللاعب عن الملاعب، ولكن الفحوصات أثبتت أنه لن يستطيع المشاركة في مباريات الفريق المتبقية في الدوري.

ويعيش الفرنسي كريم بنزيما أفضل فتراته مع نادي ريال مدريد، حيث يتصدر قائمة هدافي الفريق في بطولة الدوري الإسباني برصيد 21 هدفاً كثاني هدافي الليجا خلف ليونيل ميسي وبالتساوي مع لويس سواريز.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أعلن قائمة فريقه لمواجهة مضيفه رايو فاليكانو، المقررة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

تابع مواقعنا