الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يفتح النار على إبراهيم فايق: كنت بتشيل الشنطة لشوبير (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 11:20 ص

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الإعلام المصري الفاسد – على حد قوله- يتجاهل إنجازات الزمالك، وأكبر دليل على ذلك هو تجاهل كل وسائل الإعلام لما حققه فريق كرة اليد أمس، بالفوز على النادي الأهلي وتحقيق لقب الدوري بكرة اليد، موليًا وجهه نحو مؤتمر الملكية الفكرية الذي كرم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

ووجه رئيس نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة إلى الإعلامي إبراهيم فايق، والذي وصفه بأنه “كان بيشيل الشنطة لأحمد شوبير” حيث قال: “إبراهيم فايق طالع لابسلنا كرافاتة سودا وبدلة سودا، ويقولك فرحانين على إيه، مع إنه كان بيشيل الشنطة لشوبير يا ابني إنت”.

مرتضى منصور: إزاي يكرموا محمود الخطيب في مؤتمر الملكية الفكرية ويسيبوني أنا (فيديو)

وأكد مرتضى منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم، المذاع عبر فضائية المحور، أن إبراهيم لم يستطع شراء البدل والكرافتات إلا عند التحاقه بالعمل في قناة بيراميدز.

وأبدى منصور حزنه الشديد من وسائل الإعلام في مصر، والذي أكد منصور أنه “إعلام فاسد”، مشيرًا إلى الإعلامي إبراهيم فايق لم يستطع نسيان مداخلته معي أثناء عمله في الإذاعة، حين كنا نترحم في دقيقة حداد في مباريات الزمالك على شهدائنا من الجيش والشرطة، وظهرت معه في مداخله للحديث عن الإرهاب الأسود، وتجاهل ذلك للسؤال عن إشارة يد حازم إمام.

وقال المستشار  مرتضى رتضي منصور رئيس نادى الزمالك، إن كهربا كان خارج معسكر الفريق، لكنه طالب بضرورة دخوله للمعسكر لأنه لاعب مهم للغايه وللأسف جروس عنيد للغاية وقد وصلت لمرحلة صعبة لدرجة إنني طلب تسجيل كل جلساتي الخاصة مع جروس”.

واستسهد منصور في مداخلة هاتفيه له على برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على فضائية المحور بالكابتن طارق يحي في الاستوديو قائلا: “الم تسمع مني هذا الكلام خلال جلستي مع جروس!” ورد عليه الكابتن طارق يحي قائلا: “نعم حدث”.

تابع مواقعنا