الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف السبب الحقيقي لتأجيل حفل تامر حسني بقصر العيني

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 11:38 ص

أعلنت إدارة كلية طب قصر العينى جامعة القاهرة، عن تأجيل حفل الفنان تامر حسني، والذي كان مقررا له يوم الجمعة القادم الموافق 3 من مايو القادم.

وأعلنت إدارة الكلية، أن سبب التأجيل هو حرص إدارة الكلية والجهات المختصة للتأمين من ترتيب حضور الآلآف من الطلاب، والذي يعد حضور أكبر عدد جماهيري في تاريخ قصر العيني وجامعة القاهرة بشكل عام، وحرصا علي سلامة الفنان والحضور جميعا.

فيما كشف مصدر مسئول بكلية الطب قصر العيني لـ”القاهرة24″، أن ما حدث في حفلة محمد حماقي الاخيرة بجامعة القاهرة، كان سببا رئيسيا في تأجيل الحفل، خاصة أن الآلاف من المرضي يتلقون علاجهم بقصر العيني، وإقامة حفل وإحتشاد الآلاف من الطلاب سوف يسبب إزعاج لهم وقد يتسبب قي مشاكل، متابعا أنه ليس من المنتظر تنظيم الحفل العام الدراسي الحالي، وتم تأجيله لأجل غير مسمي.

في سياق متصل يحي الفنان “تامر حسني” يوم السبت الموافق 4 من مايو القادم، حفلا فنيا بالجامعة المصرية الروسية، وتقرر أن يكون دخول الحفل لطلاب الجامعة مجاناً عن طريق الكارنيه الجامعي، أما الدخول للحضور من خارج الجامعة من خلال تذاكر سيتم التبرع بقيمتها كاملة لصالح “تجهيز مستشفي السرطان بالفيوم” الخاصة بجمعية فتيات مصر.

تابع مواقعنا