الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3300 دقيقة تصوير.. كواليس أحداث صراع العروش Game of thrones episode 3 (فيديو وصور) 

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 05:42 م

لقي مسلسل Game of thrones season 8 جيم أوف ثرونز إقبالا كثيفا في أولى حلقات الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش حسبما أكدت شبكة HBO، حيث تعدى مليارات المشاهدات، ونقدم لكم في هذا التقرير كواليس أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل.

صراع-العروش

وكالعادة تعرضت السلسلة الملحمية من مسلسل صراع العروش للقرصنة ولكن نادرا ما يؤثر هذا الأمر على نسب المشاهدة، إذ سجلت افتتاحية المسلسل نحو 17 مليون مشاهد.

وتشهد الحلقة الثالثة معركة وينترفيل التي تم وصفها بأنها أكبر معركة في تاريخ Game of Thrones، حيث استغرقت نحو 55 يوما للتصوير (3300 دقيقة تصوير).

وانتهت الحلقة الأولى من أحداث المسلسل، بمحاولة البشر التجهيز للمعركة الكبرى، والتي ستدور بين جيش النايت كينج، وممالك ويستروس والتي سيقودها جون سنو ودينريس ام التنانين.

وتمكن المسلسل في حلقته الأولى من إبهار المشاهدين، حيث وصلت نسب المشاهدة إلى نحو مليار شخص في مختلف أنحاء العالم.

 

واقتربت اللحظات الأخيرة من الجزء الثامن من مسلسل صراع العروش المأخوذ من سلسلة روايات “أغنية الجليد والنار”، ولم يتبقى من الجزء الثامن سوى أربعة حلقات فقط، إلا أنه حتى هذه اللحظة ينال على إعجاب الكثير من متابعي هذه النوعية من المسلسلات والتي تحرص على إنتاجه شبكة HBO.

إلا أن مسلسل صراع العروش خلال المواسم الماضية حدثت فيه الكثير من الأحداث جعلت المسلسل في زيادة نسب المشاهدة والمتابعة، حيث تعرض العديد من أبطال المسلسل إلى الموت وكان أولهم إدارد ستارك سيد قلعة وينترفل، هذا بالإضافة إلى مقتل أهم شخصية في المسلسل والذي يقوم بدورها شون بين والذي كان سبب في زيادة نسبة المشاهدة للمسلسل عندما تم عرضه للمرة الأولى خلال عام 2011.

وتعرض عدد من شخصيات مسلسل صراع العروش إلى الموت خلال المواسم الماضية ومنها من كانت نهايته وحشية، ومنها الذي حدث خلال حلقة الزفاف الأحمر والذي تم فيها ذبح ابن إدارد ستارك وزوجته وعدد من الأشخاص الحاضرين للحفل.

وتم قتل جون سنو في الحلقة الأخيرة من الجزء الخامس من صراع العروش إلا أنه عاد للحياة مرة أخرى في أول الجزء السادس، إلا أن مثل هذه المشاهد تسببت في صدمة كبيرة لمتابعي المسلسل ولا يزال التوتر قائم لمعرفة الأحداث القادمة ومصير الشخصيات التي نجت من الموت.

منها بلد عربي.. تعرف على أماكن تصوير Game Of Thrones

تابع مواقعنا