الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: السيسي رفض التفاوض مع الإخوان.. و”مبارك” سمح بوجودهم تحت ضغط (فيديوهات)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 09:46 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس السيسي لم يترك الإخوان مثلما فعل من قبله الرئيس الأسبق حسني مبارك، تحت ضغط أمريكي.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، قائلا: «الرئيس السيسي لم يترك الإخوان تحت أي ضغط، لأن انتشارهم على مدى 90 سنة ماضية جاء بمساهمة من الجميع، بينما اتخذ الرئيس السيسي قراره بعدم التفاوض لوجود الإخوان على حساب البلد».

وأكد موسى أن الرئيس السيسي يعلم خطورة الإخوان، لدراسته ذلك في بحث تاريخي بأمريكا عام 2006، متابعا: «السيسي تابعهم معلوماتيا منذ 2011، وعلم جيدا نتيجة استمرارهم في المشهد، لكن القوات المسلحة تعاملت معهم بشرف، رغم إن الجماعة معندهاش شرف».

أحمد موسى للجنة الأمم الإفريقية.. “البلد تخفض أسعار اللحمة وأنتو مش عارفين تخفضوا سعر تذاكر الدرجة الثالثة” (فيديو)

ناقش الإعلامي أحمد موسى، الأسعار التي حددتها اللجنة المنظمة بطولة كأس الأمم الأفريقية، لتذاكر مباريات منتخب مصر.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «محدش هيروح يتفرج على الماتش بـ 200 جنيه، هيريح دماغه ويقعد في البيت»، متسائلًا: «كيف تكون سعر تذكرة الدرجة الثالثة بـ 200 جنيه؟».

وتابع موسى «لا يجب أن تتخطى سعر تذكرة الدرجة الثالثة من50 إلى 70 جنيها، ارفعوا سعر تذاكر الأولى والمقصورة، جمهورها معندهوش مشاكل»، مردفاً «مصر تخفض أسعار اللحوم والأسماك، وأنتم لا تستطيعون تخفيض سعر التذاكر».

وأضاف موسى: «مطلوب الأسرة البسيطة تدفع راتبها كي تحضر مباريات الأمم الأفريقية». وكشفت اللجنة في بيان رسمي عن أسعار التذاكر كالتالي: «100 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيه مصريا للدرجة الثانية و500 جنيه مصريا للدرجة الأولى».

كما حددت اللجنة أسعار تذاكر مباريات منتخب مصركالتالي: 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

تابع مواقعنا