• بحث عن
  • بعد إصابة محمد صلاح قبل مواجهة برشلونة في تدريباته مع ليفربول.. هل يُحرم من لقاء البرسا؟ 

    أحمد عوض

    أصيب محمد صلاح النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، في عضلات الفخذ خلال تدريبات الريدز استعدادا لمواجهة برشلونة الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

    ووفقا لموقع اكسبريس البريطاني فإن محمد صلاح تعرض لإصابة في الفخذ حرمته من استكمال المران لكنه سيلحق بمواجهة برشلونة يوم الأربعاء.

    اعرف توقيت مباراة ليفربول وبرشلونة.. القنوات الناقلة والتشكيل في الدوري الإنجليزي.. بث مباشر

    تقام مباراة ليفربول وبرشلونة في ملعب كامب نو مساء يوم الأربعاء المقبل 1-5-2019، الموافق 26 شعبان 1440 هجرياً، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

    موعد مباراة ليقربول وبرشلونة

    يواجه برشلونة ليفربول، مساء يوم الأربعاء القادم، في المباراة التي ستقام في الساعة التاسعة مساءًا، 1-5-2019، الموافق 26 شعبان 1440 هجرياً، على ملعب “الكامب نو”.

    يدخل الريدز هذا اللقاء وهو قادم من فوز كبير على حساب هدرسفيلد بخماسية نظيفة، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي، وبهذا الانتصار استعاد الريدز الصدارة مؤقتًا ورفع الفريق رصيده للنقطة 91 وبفارق نقطتين عن السيتيزنس أصحاب الوصافة والذي تبقى لهم مباراة، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 28 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

    التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

    لا يفقد ليفربول في المباراة ضد برشلونة أي لاعب بسبب الإصابة، ولن يفتقد ليفربول أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

    ويبدأ يورجن كلوب بتشكيلته مع الفريق، وسيدفع بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، وسيقود هجوم الريدز روبرتو فيرمينو بجانب محمد صلاح وماني.

    قائمة التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

    أليسون، آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر آرنولد، جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم، ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.

    التشكيل المتوقع لفريق برشلونة

    يغيب عن برشلونة في لقاء ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لاعب واحد بسبب الإصابة هو رافينيا.

    ويبدأ فالفيردي بالدفع بحارسه الأساسي تير شتيجن، وأمامه سيتواجد الرباعي روبيرتو وبيكيه وأومتيتي وألبا، أما في الوسط سيتواجد الثلاثي آرتورو فيدال، بجانب بوسكيتس وراكيتيتش، وسيقود الهجوم ميسي رفقة سواريز وكوتينيو.

    قائمة التشكيل المتوقع لفريق برشلونة

    مارك-أندريه تير شتيجن، جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو، آرتورو فيدال – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش، فيليبي كوتينيو – لويس سواريز – ليونيل ميسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق