• بحث عن
  • بـ”الدعاء”.. محمد صلاح يعلق على ارتفاع أسعار تذاكر بطولة أمم إفريقيا

    علق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، على ارتفاع أسعار تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

    وكتب صلاح تعليقاً رداً على تدوينة الفنان محمود البزاوي قائلاً: “أوعى تفكر تقعد مقصورة.. كدا هتدعى للمنتخب بجد”.

    وقال البزاوى فى معرض تعقيبه على أسعار التذاكر عبر موقع التغريدات “تويتر” مساء أمس الاثنين: “يعني سعر تذكرة كأس الأمم الدرجة الثالثة بـ200 جنيه وطبعاً لو قدرت تدفع الـ200 جنيه هاتحب تجيب سندوتش جوا علشان جعان فهيبقى بـ100 جنيه مثلا وإزازة الميه بـ30 جنيه مثلا يعني لو واخد ابنى معايا هاقعد فى الدرجة الثالثة وهادفع 800 جنيه مثلا ومطلوب مني وأنا خارج ادعي للمنتخب”.

    محمد صلاح يعلق على ارتفاع أسعار تذاكر كأس الأمم
    محمد صلاح يعلق على ارتفاع أسعار تذاكر كأس الأمم

    بعد إصابة محمد صلاح قبل مواجهة برشلونة في تدريباته مع ليفربول.. هل يُحرم من لقاء البرسا؟ 

    وأكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أن الاتحاد بعيد تماما عن ما يحدث في اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

    وقال شوبير خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : “اتحاد الكرة ليس له علاقة بأسعار التذاكر، فهو بعيد تماما عن اختصاصات اللجنة المنظمة فيما يخص أسعار تذاكر مباريات البطولة”.

    وأكمل : “عندما استضافت مصر بطولة كأس الأمم 2006 كانت التذكرة بـ20 جنيها وتصل لـ50 و 60 جنيها، من الممكن أن يكون الرهان على إقبال الجمهور المصري ومدى حبه لمنتخب بلده”.
    وأضاف : “الجمهور دائما ما يأخذ الأمور بعصبية، فلابد أن تدرس الأمر في البداية ومناقشته بهدوء”.

    وكانت  اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية قد كشفت عن أسعار تذاكر مباريات البطولة، التي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

    وأعلنت اللجنة في بيان رسمي، عن الأسعار على لسان عمرو البرتقالي رئيس لجنة التذاكر في اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا 2019.

    وأكدت اللجنة أن الأسعار المطروحة جاءت بعد دراسة وافية لجميع الجوانب إذ تهدف إلى جذب عدد كبير من الحضور للقاءات المنتخبات الإفريقية المختلفة، بخلاف مباريات المنتخب المصري.

    ولذلك تم تنسيق الأسعار بناء على المباريات وأماكنها من حيث سعة الاستاد والمدينة المضيفة وعدد المباريات التي يستقبلها الاستاد في اليوم نفسه، بحيث تشهد جميع المباريات حضورا جماهيريا جيدا.

    وستسمح التذكر الواحدة للجمهور بحضور كل مباريات اليوم على نفس الملعب.

    وحددت اللجنة  100 جنيها مصريا كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيها مصريا للدرجة الثانية و500 جنيها مصريا للدرجة الأولى.

    ويستطيع الجمهور بهذه التذكرة مشاهدة مباراتين في الملعب نفسه. فعلى سبيل المثال يمكن للمشاهد شراء تذكرة واحدة يحضر بها مباراتي المغرب وكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا وناميبيا يوم 28 يونيو في استاد السلام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق