السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيت مباراة توتنهام وأياكس اليوم .. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. بث مباشر

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 05:33 م

تقام مباراة توتنهام وأياكس مساء اليوم الثلاثاء ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019، في ملعب السبيرز الجديد.

موعد مباراة توتنهام وأياكس والقنوات الناقلة اليوم

تذاع مباراة توتنهام وأياكس مساء اليوم في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء 30-4-2019، الموافق 25 شعبان 1440الثلاثاء 30 أبريل، عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

التشكيل المتوقع لفريق توتنهام

يغيب عن فريق توتنهام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أسماء مهمة للغاية بسبب الإصابة أبرزهم مهاجم الفريق هاري كين، سيرج أورييه، إيريك لاميلا، هاري وينكس، وسيفتقد الفريق المهاجم الكوري سون هيونج مين للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

توتنهام يقصي مانشستر سيتي خارج دوري أبطال أوروبا(فيديو)

يستمر المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في الاعتماد على بتوبي آلديرفايرليد ودافينسون سانشيز في قلب الدفاع، وسيدفع بفيرناندو لورينتي لتعويض غياب الدولي الإنجليزي المصاب ومن خلفه الثلاثي فيكتور وانياما، لوكاس مورا، ديلي آلي.

قائمة التشكيل المتوقع

هوجو لوريس، داني روز – توبي آلديرفايريلد – دافينسون سانشيز – كيران تريبيير، موسى سيسوكو – إيريك داير، فيكتور وانياما – ديلي آلي – لوكاس مورا، فيرناندو لورينتي.

التشكيل المتوقع لفريق أياكس

سيفتقد أياكس في المباراة ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا كاريل إيتنج وزكريا العزوزي بداعي الإصابة، ولن يفتقد عن الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

ويبدأ المدرب الهولندي إريك تين هاج هذا اللقاء بالاعتماد على دالي بليند، ماتايس دي ليخت في قلب الدفاع، وفي خط الهجوم سيتواجد دوشان تاديتش في الأمام ومن خلفه الثلاثي الخطير حكيم زياش، ديفيد نيريس، دوني فان دي بيك.

قائمة التشكيل المتوقع

أندريه أونانا، نيكولاس تاجليافيكو – دالي بليند – ماتايس دي ليخت – جويل فيلتمان، لاسه شونى – فرنكي دي يونج، ديفيد نيريس – دوني فان دي بيك – حكيم زياش، دوشان تاديتش.

ويبحث أياكس في هذا اللقاء الصعب عن نتيجة إيجابية في ملعب السبيرز، ويسعى المحاربين لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل وهي الفوز في هذه المواجهة على حساب توتنهام لحسم نصف المشوار نحو التأهل للمباراة النهائية، للعبور إلى نصف النهائي.

توقيت مباراة توتنهام وأياكس.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.. بث مباشر

 

تابع مواقعنا