رانيا يوسف تُثير ضجة بين مُتابعيها على انستجرام بـ”البكيني البمبي والخلخال” (صور)

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها بصور، أثناء جلوسها على إحدى شواطئ البحر الأحمر، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت رانيا في الصور، مرتدية مايوه بكيني باللون البمبى، لا يظهر منه سوى الجزء العلوي فقط، كما أظهرت لجمهورها الخلخال التي ترتديه في رجلها.

وتقضي الفنانة رانيا يوسف عيد شم النسيم في الجونة بمدينة الغردقة المُطلة على البحر الأحمر، تِلك المناسبة التي يحتفل المصريون اليوم والتي تحمل لدى هذا الشعب طابع خاص لاستقبال فصل الربيع، سواء في المتنزهات والحدائق العامة أو على الشواطئ.

رانيا يوسف

ونشرت رانيا مجموعة صور على متن أحد اليخوت بالجونة من داخل البحر الأحمر، ظهرت فيهم وهي مُستمتعه بأجواء الربيع هُناك، مُرتدية فستان “كاش مايوه” هوت شورت، بلون أسود في أبيض.

رانيا يوسف

وروجت منذ أيام  لبرنامجها الجديد والذى يعرض في شهر رمضان المقبل، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” مرة كل أسبوع.

خروج رانيا يوسف بمسلسلها “مملكة إبليس” من السباق الرمضاني

وتداولت بعض المواقع الإخبارية أنباء تفيد بخروج مسلسل “مملكة إبليس” من السباق الرمضاني القادم، وهو مسلسل بطولته الفنانة رانيا يوسف، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسي.

ومن جانبه تواصل “القاهرة 24″، مع مؤلف العمل محمد أمين راضي للتأكد من حقيقة تلك الأنباء، فقال: “بالفعل سمعت أن المسلسل خرج من السباق الرمضاني، ولكن لا توجد معلومة مؤكدة من الجهة المنتجة”.

مسلسل “مملكة إبليس”، الذي يعود به السيناريست محمد أمين راضي للدراما بعد 3 سنوات، كان اسمه “ملايكة إبليس”، لكن مشيخة الأزهر اعترضت على الاسم، فأطلق صناعة اسما مؤقتا “وبينا ميعاد”، قبل أن يتم تغييره بشكل نهائي إلى “مملكة إبليس”، فيما كانت آخر أعمال مخرجه أحمد خالد موسى، مسلسل أبو عمر المصري، مع منتج العمل ذاته، طارق الجنايني.

صورة مثيرة لـ”رانيا يوسف” وأحمد السعدني ومنى زكي بشواطئ الجونة

وتقدم رانيا يوسف شخصية “حنين”، وغادة عادل في دور “أزهار”، وتجسد إيمان العاصي دور”داليدا”، وتأتي سلوى خطاب في دور “كاسيه”، وأحمد داود في دور “الخواجة”، ونانسي صلاح “دوسة”، ومحمود الليثي “العجوز”، وخالد أنور “بودي”، ومحمد جمعة “مخيمر”.

مسلسل مملكة إبليس من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

 

رانيا يوسف

ونشرت رانيا البرومو الأول للبرنامج والذي يحمل اسم “رحلة رانيا”، على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وظهر فيه جميع الأعمال التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية.

بـ”كاش مايوه”.. رانيا يوسف بـ”تشم” النسيم في الجونة على ضفاف البحر الأحمر (صور)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق