الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء الشربيني يكشف التطورات الصحية للإعلامي شريف مدكور (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 05:27 م

حرص الشيف علاء الشربيني على طمأنه جمهور ومحبي صديقه الإعلامي شريف مدكور، حول التطورات الأخيرة في حالتة الصحية.

ونشر “الشربيني” عدد من الصور الحديثة أثناء زيارته لمدكور، وعلق عليها قائلا: “النهاردة روحت اتطمن على صاحبي وعشرة العمر شريف مدكور، أنا بطمنكم عليه الحمد لله هو زي الفل وبخير.. وإن شاء الله دايماً بألف خير”.

 

View this post on Instagram

 

النهاردة روحت اتطمن على صاحبي وعشرة العمر #شريف_مدكور أنا بطمنكم عليه الحمد لله هو زي الفل وبخير.. وإن شاء الله دايماً بألف خير ❤️??

A post shared by علاء الشربيني (@alaaelsherbinyofficial) on Apr 30, 2019 at 7:36am PDT

كان الإعلامي شريف مدكور أعلن  مؤخراً عن  إصابته بالسرطان، قائلا إن فكرة إصابته بمرض السرطان أمر بسيط ولم يشغل باله بشكل كبير، خاصة وأن تلقى الخبر بمنتهى الإبتسام والضحك، وهو على أتم اليقين أن القدر أمر حميد، وليس به أي نوع من أنوع الضرر.

قبل إجراء عملية استئصال الورم.. شريف مدكور يظهر من “صالون الحلاقة” (فيديو)

وأضاف شريف في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” أنه يتعامل مع الإصابة بمرض السرطان، مثل التعامل مع أي مرض آخر، فهو لا يستوجب مننا الإستسلام، بل التعامل معه بمنتهى السلام، وهو ما يحاول شريف القيام به، على حد قوله.

أول تصريحات شريف مدكور بعد إعلان إصابته بسرطان القولون (فيديو)

وتابع: أشعر أنني قوي بما فيه الكفاية لكي أتعامل مع السرطان، فأنا أعيش حياتي بشكل طبيعي، وقررت تأجيل العملية الجراحية التي قرر الأطباء إجرائها لي لما بعد رمضان، فليس من الممكن أن أفكر في عمليتي وأنسى عملي وبرنامجي وكل المحيطين بي.

 

تابع مواقعنا