• بحث عن
  • عيد العمال.. رئيس اتحاد عمال مصر: الرئيس السيسي “إنسان” بالمعنى الحقيقي للكلمة

    هنأ رئيس اتحاد عمال مصر، جبالي المراغي، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد العمال والذي ياتي ضمن احتفال الشعب المصري بالعديد من الاعياد والمناسبات، ومنها المناسبة الـ37 لتحرير سيناء، بالإضافة إلى عيد القيامة المجيد.

    وأضاف المراغي خلال حديثه بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن الشعب حسم قراره بنعم للتعديلات الدستورية، ما يعني مساندة الشعب لدولته، في استمرار مسيرة التطوير والإصلاح الذي تعيشه مصر بفضل حكمة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وقدم رئيس اتحاد عمال مصر، الشكر للقوات المسلحة ومؤسسات الدولة والأزهر والكنيسة، خاصة مع دحر قوى الشر والإرهاب، في ضوء الترابط الذي تظهرهفي المواقف الصعبة.

    وأكد المراغي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي “إنسان”، بكل ما قدمه للدولة المصرية من تضحيات، وقرارات كانت في مصلحة العمال المصريين.

    زغاريد وتصفيق حاد.. السيسي يصل مقر احتفال عيد العمال بالإسكندرية (صور)

    ويحتفل المصريون اليوم بعيد العمال، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء ورجال الدولة، في منطقة راس التين في محافظة الإسكندرية.

    أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، منح جميع العاملين بالدولة العلاوة الدورية السنوية، بنسبة 7% من الأجر الوظيفى وبحد أدنى 75 للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، و10% من الأجر الأساسى بحد أدنى 75 جنيها لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

    كما أعلن الرئيس منح علاوة إضافة استثنائية لجميع العاملين بالدولة بمبلغ 150 جنيها للعمل على معالجة الآثار التضخمية على مستويات الأجور وتحريك الحد الأدنى لكافة الدرجات الوظيفية بالدولة من المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدينة، بما يعكس تحسين أجور العاملين بالدولة، وبحيث يكون الحد الادنى للسادسة 2000 جنيه بدلًا من 1200 جنيه، والثالثة الوظيفية 2600 جنيه، والدرجة الممتازة 7 آلاف جنيه بدلا من 4600 جنيه، وإطلاق أكبر حركة ترقيات للعاملين بالدولة لكل من استوفى المدة البينية اللازمة للترقية حتى 30 يونيو 2019، ومنح أصحاب المعاشات زيادة بنسبة 15% وبحد أدنى 150 جنيه، لقيمة الزيادة مع رفع الحد الأدنى للمعاش إلى 900 جنيه.

    بث مباشر.. الرئيس السيسي يشهد احتفال عيد العمال بالإسكندرية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق