لعنة الإصابات تطارد منتخب تونس قبل أمم إفريقيا بعد الصليبي لـ”أمين بن عمر”

يبدو أن منتخب تونس يواجه سوء توفيق غريب قبل انطلاق منافسات أمم إفريقيا حيث خسر في أقل من شهر 2 من أفضل نجومه بسبب الإصابة اللعينة.

البداية كانت مع فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك الذي تعرض لإصابة بشرخ أسفل عظمة الشظية بالقدم في مباراة فريقه أمام حسنية أغادير المغربي في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية

واليوم يعلن  النجم الساحلي التونسي إصابة لاعبه الدولي محمد أمين بن عمر بقطع في الرباط الصليبي.

وقال النادي التونسي عبر صفحته على فيسبوك: “أثبتت الكشوفات الطبية إصابة لاعبنا الدولي محمد أمين بن عمر على مستوى الأربطة المتقاطعة، تمنياتنا بالشفاء العاجل لأمين و العودة السريعة للميادين”.

 النجم خسر بهدف دون رد أمام الزمالك في استاد برج العرب يوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية،وشهدت مباراة برج العرب خروج بن عمر مصابا في الدقيقة 83.

الفريق التونسي الذي عاد إلى سوسة الإثنين، أخضع لاعبه لمزيد من الفحوصات، قبل الإعلان رسميًا عن إصابته.

وسيضطر الفريق التونسي للعب دون مهاجمه الجزائري كريم لعريبي الذي تلقى بطاقة حمراء أمام الهلال، ليتم إيقافه عن مباراتي الزمالك.

ومن الصعب أن يلحق كريم كريدان حارس مرمى الفريق بمواجهة الإياب أيضا، بحسب قيس عاشور المتحدث الرسمي للنجم الساحلي، إذ لم يتعاف من الإصابة بعد.

إصابة بن عمر ضربة قوية جديدة لخط وسط منتخب تونس، الذي يصارع جهازه الطبي الزمن لتجهيز فرجاني ساسي نجم الزمالك، حتى يلحق بنهائيات كأس الأمم الإفريقية على أرض مصر بعد أقل من شهرين.

الزمالك يستعد لمباراة العودة أمام النجم الساحلي 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء في الرابعة والنصف عصرا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمباراة الإياب في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمام النجم الساحلي التونسي المقرر لها يوم الأحد المقبل بتونس.

وكان الفريق قد حصل على راحة من التدريبات اليوم بعد الفوز أمس بهدف نظيف علي النجم الساحلي التونسي بذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

صافرة كونغولية تدير لقاء الزمالك والنجم الساحلي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن حكم مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي، والتي ستقام مساء يوم الأحد المقبل، بسوسة، في إياب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي إدارة المباراة إلى الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري كابيني مساعد أول وسليمان أمالدين من جزر القمة مساعد ثان.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا على فريق النجم الساحلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

طارق يحيى يكشف توقعاته لمباراة الزمالك والنجم الساحلي في تونس.. ومن يكون بطل الدوري هذا العام

علق طارق يحي نجم الزمالك السابق، على مباراة الزمالك والنجم الساحلي، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن ذهاب دور ال4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد طارق يحي في تصريحات خاصه “للقاهرة24″ أن الزمالك لاعب مباراة كبيرة بالامس، وكاد يسجل أكثر من هدف، ولكن سوء الحظ والتوفيق منع الزمالك من إحراز اهداف أكثر في شباك النجم”.

وأضاف:” النجم تفوق على الزمالك في الشوط الثاني من الناحية الفنية والبدنية، مؤكدًا على صعوبة مباراة العودة، لاسيما أن الفريق التونسي خطير على ملعبه”.

وتابع:” الزمالك سيفوز في مباراة الذهاب، النجم سيضغط بكامل خطوطه، يجب استغلال المساحات خلف مدافعي النجم”.

وشدد على أن الدوري مازال في الملعب، مؤكدًا على أن الأهلي والزمالك هم الأقرب لإحراوز لقب الدوري، مهما كانت المنافسة المحتدمة مع الفرق الأولى.

أحمد الطيب يهاجم رئيس الزمالك مدافعًا عن جروس

هاجم أحمد الطيب معلق قنوات بي إن سبورت، رئيس الزمالك عقب التصريحات الأخيرة التي أدل بها بعد مباراة النجم الساحلي بالكونفدرالية.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا على فريق النجم الساحلي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان رئيس الزمالك قد صرح بأنه تدخل وطالب مشاركة كهربا في مباراة النجم، كما أكد أن جروس كان رافضًا لانضمام التونسي فرجاني ساسي للأبيض.

وقال الطيب عبر حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى احترام المدير الفني للزمالك أكتر من كده، واحترام علاقة اللاعبين به أكتر من كده”.

وأضاف: “ما يحدث لا يجوز أبدًا في هذا التوقيت، حتى لو هناك نية لرحيله قريبًا”.

ويواجه الزمالك فريق النجم يوم الأحد المقبل، بسوسة، على ملعب الفريق التونسي، في إياب دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق