• بحث عن
  • مران فريق ليفربول استعدادًا لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

    خاض فريق ليفربول الإنجليزى المران الجماعى الأخير بكامل الفريق استعداداً لمواجهة برشلونة فى التاسعة مساء غداً، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو” في برشلونة.

    وشهد المران الأخير لفريق ليفربول مشاركة النجم المصرى محمد صلاح والبرازيلى روبرتو فيرمينو وساديو ماني وفان ديك وأوكسيلد تشامبرلين.

    وشارك محمد صلاح فى مران ليفربول الأخير لمواجهة برشلونة ليكذب التقارير التى انتشرت حول إصابته فى الفخذ مؤخراً وغيابه عن اللقاء، كما ظهر البرازيلى روبرتو فيرمينو فى التدريبات بعد إكتمال شفائه من الألام العضلية التى لحقت به مؤخراً.

    وحرص يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول ،على توجيه التهنئة إلى فيرجيل فان ديك مدافع الريدز ومنتخب هولندا بمناسبة اختياره أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

    وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، “أنا فخور حقاً بأن الفائز بالجائزة للمرة الثانية على التوالي من ليفربول، فان ديك لاعب رائع، من كان يتوقع له هذا عندما بدأ اللعب فى هولندا؟ الجميع الآن يرى أنه لاعب رائع يختبئ خلف هذه الهيئة العملاقة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق