• بحث عن
  • ندى بهجت تُشارك في رمضان المُقبل بثلاثة أعمال.. تعرف عليهم

    تشارك الفنانة الشابة “ندي بهجت” في أكثر من عمل درامي خلال السباق الرمضاني المُقبل بحيث تعيش حاله فنية مكثفة.

    وأكدت.. “ندي بهجت” بأنها تعلب في مسلسل “علامة استفهام”  شخصية (هيام) وهي متزوجه من الفنان محمد علي رزق وتخلق له عدة مشاكل في حياته الشخصية والمهنية مما يؤدي ذلك إلي التخلص من الحياه وانتحاره وغيرها من الأحداث.

    و مسلسل “علامة استفهام “، من بطولة الفنان محمد رجب،  هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، إدوارد،  نورهان، كوكي، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة، ندي بهجت، محمد علي رزق، يسرا المسعودي،  إنتاج سيرنچي ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

    وأضافت ندي،  أنها تجسد  شخصية فنانة مشهورة في مسلسل “بركة”، والتي لديها كوكبه من المتابعين والجمهور، كما تقوم بخطف الفنانة هاله صدقي والتي تلعب دور والده الفنان عمرو سعد،  عن طريق عمليه تنكرية بشخصية سيدة عجوز.

    مسلسل “بركة” بطولة الفنان عمرو سعد، هالة صدقي، كمال ابو ريه، ندى بهجت، أنعام سالوسة، أحمد حلاوة، فتوح أحمد،  إسلام جمال،  هنادى مهني، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، رامي غيط، و من سيناريو وحوار محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

    كما ستشارك في مسلسل “شقه فيصل “، بشخصية فتاة شعبية تُدعى “انتصار”  متزوجة من الفنان أحمد حلاوة والذي يعمل صول في الشرطة و تعد الزوجة الثانية له بعد الفنانة بدرية طلبة ويحدث بينهم عدة مفارقات إنسانية بسبب عدم إكتمال الحب.

    مسلسل “شقه فيصل “، من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، أيتن عامر، نسرين أمين، أحمد فتحى، ندي بهجت، وائل نور، مصطفى أبو سريع، أحمد حلاوة، مي القاضي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق