الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر.. الرئيس السيسي يشهد احتفال عيد العمال بالإسكندرية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 12:42 م

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، احتفال عيد العمال الذى ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي يعتزم تكريم عدداً من العمال والقيادات العمالية في احتفالية كبرى. وذلك تقديراً منه للجهود والعطاء الذي بذلوه العمال على مدار السنوات الماضية من جهود لدفع عملية التنمية في جميع ربوع مصر. ويحضر الحفل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، وعدد من الوزراء، وكبار رجال الدولة، وقيادات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر. رئيس اتحاد عمال الإسكندرية

قال مجدي بدوي، رئيس الاتحاد المحلي لعمال الإسكندرية، إن العمال في انتظار خطاب الرئيس اليوم لمعرفة مستقبل الصناعة المصرية، مشيرًا إلى أن الرئيس قد كشف عن بعض التفاصيل الخاصة بهكيلة الأجور والمزايا التي تم منحها للعمال.

وأوضح بدوي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر شاشة قناةTen، أن الإسكندرية اليوم في عيد حقيقي؛ لأن عيد العمال لم يقم بها منذ 42 عام، مؤكدًا أن خطاب الرئيس سيرسم خريطة الصناعة المصرية بمشئية الله.

وأكد بدوي، في مداخلته مع الإعلاميين سمر نعيم وأحمد خيري، أن محافظة الإسكندرية تزينت واستعدت لاستقبال الرئيس والاحتفال بعمال مصر ومستقبل الصناعة المشرق.

تابع مواقعنا