الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مخطط نيمار للانتقال إلى صفوف ريال مدريد

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 04:51 م

تلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة في نادي باريس سان جيرمان، بعد أن بدأ البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق التخطيط للرحيل عن النادي الفرنسي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي خطوات نيمار  في مخطط الرحيل بالرغم من أقواله التي قالها في بعض المناسبات والتي ينفي فيها رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي.

كشف برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، محادثات دارت بين اللاعب البرازيلي ومواطنه مارسيلو لاعب ريال مدريد، على الواتس أب، أشار فيها لاعب باريس سان جيرمان إلى رغبته في اللعب بين صفوف ريال مدريد “الملكي”.

وجاءت رغبة اللاعب في الرحيل بعد الخروج المتكرر للفريق الفرنسي هذا الموسم من أدوار متقدمة من دوري أبطال أوروبا رغم وجود أسماء ونجوم كبيرة ضمن صفوف الفريق، وهو ما يتعاكس مع طموحات البرازيلي الباحث عن الألقاب والإنجازات الفردية والجكاعية، وخروجه أيضاً من نصف نهائي كأس فرنسا أمام غانغان.

إخفاق سان جيرمان لم يكن حصرا على هذا الموسم، بل جاء استكمالا لسلسلة من الإخفاقات، وضعت عليه وصمة “الفريق الصغير أوروبيا” من قبل متابعين كرة القدم.

ويتصارع عمالقة الكرة الأوروبية للحصول على خدمات البرازيلي نيمار مثل ريال كدريد الساعي الأكبر للحصول على اللاعب لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، ومانشستر سيتي وتشيلسي من الدوري الإنجليزي وأيضاً رغبة برشلونة الأسباني في عودة اللاعب لصفوف الفريق.

ويتضح لنا من خلال الرسائل المتداولة من “واتس اب” بين البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان ومواطنه مارسيلو لاعب ريال مدريد، نية اللاعب ورغبته في العودة مجدداً للدوري الأسباني ولكن هذه المرة للملكي ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة، بحثاً عن الألقاب والمجد الشخصي “الألقاب الفردية”.

تابع مواقعنا