الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف مدكور يسخر من مرضه: “ما تحيوني ولا خايفين الكانسر يفرقع في بطني” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 06:28 م

بطريقة كوميدية سخر الإعلامي شريف مدكور، من مرض سرطان القولون الذي أعلن عن إصابته به منذ أيام قليلة، وذلك بعدما طلبت إحدى طاقم برنامجه “4 شارع شريف”، الذي يعرض على فضائية الحياة، تحية كبيرة له من الفرقة الموسيقية لتقبله هذا المرض الخبيث، قائلة: “الواد الزين المجدع شريف مدكور، ذو العقل الرشيد والقلب الرشيق”، ليطلب شريف مدكور من الفرقة الموسيقية تحية خاصة له بعد هذا الكلام الذي قالته الفتاة، قائلا :”ما تحيوني، ولا خايفين للكانسر يفرقع في بطني”.

شريف مدكور يشكر أسرة الراحل “أنور السادات” لهذا السبب (صورة)

 

https://www.instagram.com/p/Bw4pu71B3ss/

 

كان الإعلامي شريف مدكور أعلن  مؤخراً عن  إصابته بالسرطان، قائلا إن فكرة إصابته بمرض السرطان أمر بسيط ولم يشغل باله بشكل كبير، خاصة وأن تلقى الخبر بمنتهى الإبتسام والضحك، وهو على أتم اليقين أن القدر أمر حميد، وليس به أي نوع من أنوع الضرر.

علاء الشربيني يكشف التطورات الصحية للإعلامي شريف مدكور (صور)

وأضاف شريف في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” أنه يتعامل مع الإصابة بمرض السرطان، مثل التعامل مع أي مرض آخر، فهو لا يستوجب مننا الإستسلام، بل التعامل معه بمنتهى السلام، وهو ما يحاول شريف القيام به، على حد قوله.

 

قبل إجراء عملية استئصال الورم.. شريف مدكور يظهر من “صالون الحلاقة” (فيديو)

وتابع: أشعر أنني قوي بما فيه الكفاية لكي أتعامل مع السرطان، فأنا أعيش حياتي بشكل طبيعي، وقررت تأجيل العملية الجراحية التي قرر الأطباء إجرائها لي لما بعد رمضان، فليس من الممكن أن أفكر في عمليتي وأنسى عملي وبرنامجي وكل المحيطين بي.

تابع مواقعنا