الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤسس “فيسبوك” يعلن تطبيقات وتحديثات جديدة للمستخدمين.. تعرف عليها

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 08:42 م

كشف مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الثلاثاء، خلال الكلمة الرئيسية في مؤتمر فيس بوك للمطورين، أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الآليات للحفاظ على خصوصية المستخدمين، لافتاً إلى طرح  تطبيقات وتحديثات جديدة لـ”فيس بوك” وماسنجر لمستخدمى أنظمة تشغيل ويندوز وماك.

وأعلن زوكربيرج عن تصميم جديد قادم لفيس بوك، سواء للتصفح من خلال أجهزة الكمبيوتر أو من خلال الهاتف، مؤكداً أن التصميم الجديد أبسط ويتضمن مساحات بيضاء أكبر، ويعمل بشكل أسرع مرتين من التصميم الحالي، موضحاً أن فيس بوك ماسنجر سيتيح للمستخدمين تحديث الحالة من خلال الإيموجي، كما سوف يوفر “فيس بوك” أيضا مجتمعات للتوظيف تسهل إداراج الوظائف والبحث عنها.

وأوضح أن التصميم الجديد لـ”فيس بوك” سيوفر مجتمعات للتسوق، مع دعم الشراء مباشرة والشحن من خلال الموقع (منافس لمواقع التجارة الالكترونية).

وتابع، تطبيق انستجرام الشهير الخاص بتداول الصور، سوف يطرح إمكانية جديدة لتسهيل إنشاء القصص من خلال وضع جديد باسم “Create Mode، فضلا عن أنه سوف يسمح للشركات بيع منتجاتهم مباشرة من خلال التطبيق. كما أن مستخدمي  “فيس بوك” ماسنجر سيكونوا قادرين على محادثة أصدقائهم في انستجرام وواتساب بكل سهولة.

تابع مواقعنا