• بحث عن
  • تعرف على تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

    يخوض فريق الأهلى مباراة صعبة في تمام الساعة السابعة إلا ربع أمام نظيره طلائع الجيش على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

    كما يسعى فريق الأهلي لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق الفوز على المصري البورسعيدي في المباراة الماضية يبحث أيضا اليوم عن الفوز أمام طلائع الجيش، من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز وسط منافسة مع الزمالك وبيراميدز.

    أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه للمباراة

    حراسة المرمى : محمد الشناوي

    خط الدفاع : أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

    خط الوسط : عمرو السولية – حمدي فتحي – صالح جمعة – رمضان صبحي- جيرالدو دا كوستا.

    خط الهجوم : وليد أزارو.

    استبعد مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الأهلي، الثلاثي ناصر ماهر ومروان محسن ومصطفى شوبير، من قائمة فريقه أمام طلائع الجيش، في المباراة، التي ستقام بعد قليل على ستاد المكس بالإسكندرية.

    أعلن لوك إيميل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي بعد قليل في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

    وضم تشكيل طلائع الجيش كلا من :- محمد بسام – محمد أبو المجد بوشا – إسلام جمال – علي الفيل – خالد سطوحي – محمد رزق – أحمد سامي – أحمد سمير – تالانداي – فرانك ستيفن – مصطفى محمد.

    البدلاء :- محمد شعبان – أحمد جعفر – كريم طارق – إسلام جمال – شيكاتار – أحمد كابوريا – ريتشارد

    الراحة ممنوعة في الأهلي بعد مباراة طلائع الجيش

    يستأنف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته غدا االخميس عقب الانتهاء مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم على استاد حرس الحدود «المكس» في الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام.

    ويؤدي الأهلي مرانه مساء غد الخميس بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة النجوم المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع الـ29 في بطولة الدوري العام.

    ووفقا لأجندة الفريق إلى الآن والتي حددها مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق يؤدي الفريق مرانه غدا بدون راحة استعدادا للنجوم.

    وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن جميع المباريات التي يخوضها الفريق في المرحلة المقبلة من بطولة الدوري العام بداية من مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم الأربعاء في غاية الأهمية، وإنه يأمل في مواصلة الفريق لانتصاراته وبذل أقصى جهد لتحقيق الهدف الذي يسعى إليه الجميع داخل النادي وإسعاد جماهير الأهلي.

    وشدد مدير الكرة على أن جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد وأن الجهاز اطمأن على جاهزية بعض اللاعبين خلال مشاركتهم التدريبات التي أعقبت مواجهة المصري والاطمئنان على حالتهم وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق