السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. تحديثات “فيس بوك” تكشف لك هوية ومشاعر “الكراش” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/مايو/2019 - 12:46 ص

أطلقت شركة “فيس بوك” عملاق مواقع التواصل الاجتماعي، ميزة جديدة تدعى “Secret Crush”، والتي تتيح للمستخدم معرفة من دخل على حسابه والموعد الذي دخل فيه، بالإضافة إلى من من معجب بك ومهتم بمعرفة أخبارك بشكل مستمر”.

وتعد هذه الميزة جزءًا من تحديث يدعى “فيس بوك داتينج”، والتي تم الكشف عنها العام الماضي وتسمح للناس بالعثور على نتائج محتملة داخل مجتمعاتهم على فيسبوك، والتي تُظهر للآخرين الذين يحضرون الأحداث نفسها، أو جزءًا من نفس المجموعات، أو أصدقاء مع أصدقائك.

وهذه الميزة متاحة حتى الآن في كل من كولومبيا وتايلاند وكندا والأرجنتين والمكسيك وتمتد الآن إلى 14 دولة إضافية: الفلبين، فيتنام، سنغافورة، ماليزيا، لاوس، البرازيل، بيرو، تشيلي، بوليفيا، إكوادور، باراجواي، أوروغواي، غيانا، وسورينام.

وقالت شركة “فيس بوك”، إنه جاء كوسيلة للسماح للمستخدمين بالمطابقة مع أصدقائهم. وقالت في إعلانها: “أخبرنا الناس أنهم يعتقدون أن هناك فرصة لاستكشاف العلاقات الرومانسية المحتملة داخل دائرة أصدقائهم الموسعة”.

وعندما يتاح ذلك، يمكنك اختيار تسعة من أصدقائك على “فيس بوك” ممن تريد أن تختبر اهتمامهم بك. وإذا قام أي من هؤلاء الأشخاص بالاشتراك في ميزة “فيسبوك داتينج”، فسيحصلون على إشعار يخبرهم أن هناك شخصًا ما معجب بهم.

ثم، إذا أضافك هذا الشخص إلى قائمة الكراش، فستحدث مباراة. وستتمكن حينئذٍ من التحدث إلى بعضكما البعض حول هذا الإعجاب.

وقالت شركة “فيس بوك”، إنه إذا لم يكن هناك شخص على قائمة الكراش، ولم ينشئ قائمة، أو لم يضيفك إليها، فلن يخبر الكراش بأنك قد دخلت صديقك إليها.

تابع مواقعنا