السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى يهاجم قنوات بي إن سبورتس بسبب جروس

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/مايو/2019 - 02:06 م

حالة من الغضب الشديد أنتابت مسؤولى الزمالك بسبب الخبر الذي أعلنته شبكة قنوات “بي إن سبورتس” عبر حسابها الرسمي الإخباري على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” برغبة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك في عدم الاستمرار مع الفريق الأبيض حيث ينتهي عقد المدرب السويسري بنهاية شهر مايو الجاري، وهو ما يضع الزمالك في أزمة حول ماهية المدرب الجديد.

ولذلك نفى أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الزمالك، رحيل جروس، عن القيادة الفنية للفارس الأبيض.

وكتب أمير مرتضى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “لا صحة لهذا الخبر على الإطلاق، المدير الفني اجتمع برئيس النادي في حضوري أمس والأجتماع بأكمله كان بخصوص التحضير لمباراة النجم القادمة والاستعدادات الخاصة بالسفر و لم يتم التطرق اصلاً لتجديد اي عقود تخص المدير الفني أو اللاعبين”.

وواصل أمير “لا صحة لهذا الخبر على الإطلاق .. المدير الفني اجتمع برئيس النادي في حضوري أمس والأجتماع بأكمله كان بخصوص التحضير لمباراة النجم القادمة والاستعدادات الخاصة بالسفر و لم يتم التطرق اصلاً لتجديد اي عقود تخص المدير الفني أو اللاعبين”.

وهاجم أمير مرتضى قنوات “بي إن سبورتس”  القطرية  حيث كتب: “يجب عليكم التركيز في نقل و تحليل المباريات فقط فلديكم استوديوهات جيدة و صورة مميزة .. اما الشق الأخباري لديكم فأنه يدعو للشفقة”.

وكانت الصفحة الرسمية لشبكة «بي إن سبورتس»، قد كتبت عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: “مدرب الزمالك السويسري كريستيان جروس يبلغ مجلس الإدارة رسميا بعدم تجديد عقده مع النادي”.

تابع مواقعنا