الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري العام

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/مايو/2019 - 10:58 ص

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم أسماء حكام مباراتى الأهلي وطلائع الجيش، والمقاولون العرب والداخلية، ضمن الجولة 31 للدورى.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، بيان أسماء الحكام الذين تقرر إدارتهم للقاءات اليوم الأربعاء.

فيدير محمود عاشور ويعاونه هانى عبد الفتاح وعبد الفتاح عريشة،مباراة الأهلي وطلائع الجيش، ومعه ونادر زكى حكماً رابعاً، وكل من طارق سامى ومحمد يوسف حكماً خامساً.

وتقرر إدارة أحمد العدوى ويعاونه هانى خيرى وخالد رمضان، وعلاء حسين حكماً رابعاً، وكل من صبحى العمراوى وعمرو الشناوى حكماً خامساً لمباراة المقاولون العرب والداخلية.

يواجه فريق الأهلي اليوم الأربعاء نظيره طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز.

ويبحث النادي الأهلي، عن تحقيق سلسلة من الانتصارات المتتالية بدءًا من مواجهة طلائع الجيش، اليوم الأربعاء، على أمل الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز وسط منافسة ثلاثية.

واستعادت القلعة الحمراء المبتلى بالإصابات طوال هذا الموسم، عافيته بالفوز 2-صفر على المصري البورسعيدي في الجولة الماضية في محاولة لمصالحة المشجعين بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا والهزيمة 1-صفر أمام بيراميدز متصدر الترتيب.

ولن يظهر الزمالك في منافسات هذه الجولة بعد موافقة الاتحاد المصري على طلبه بتأجيل مواجهة الإنتاج الحربي حتى يستعد بشكل أفضل للعب في ضيافة النجم الساحلي التونسي في إياب قبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، يوم الأحد المقبل.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تنطلق المباراة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، السابعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناتي أون سبورت والنيل للرياضة.

تابع مواقعنا