الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صورة لمواطن يزحف أمام المحافظ ثثير الاستياء فى البحيرة.. والمحافظة: تفعيل لتواصل المواطنين

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/مايو/2019 - 10:26 م

استنكر عدد من المواطنين صورة مواطن من ذوي الإحتياجات الخاصة ظهر في مشهد مع محافظ البحيرة وهو جالس على الأرض وأمامه مسئولي المحافظة، مما اعتبره الكثيرون إهانة.

البحيرة
البحيرة

فيما أصدر المكتب الإعلامي للواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الأربعاء، بيانًا توضيحيًا بشأن صورة متداولة يظهر فيها أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال اللقاء الدوري مع المواطنين، جالسًا أرضًا أمام المحافظ، بشكل اعتبره البعض يحمل إساءة بالغة له.

وجاء في البيان، أن الصورة إن دلت على شيء إنما على حرص وتأكيد المحافظ على تفعيل التواصل بالمواطنين وسرعة الاستجابة لتلبية احتياجاتهم وإنهاء مشاكلهم.

محافظ البحيرة أمام المواطن

وأضاف البيان أن المواطن صاحب الصورة تقدم بطلب لمحافظ البحيرة بتوفير كرسي متحرك نظرًا لظروفه الصحية واستجاب الأخير على الفور لهذا الطلب.

وتابع البيان، كما أوضحت الصورة وقوف المحافظ من مكانه وتوجهه إلى حيث يجلس المواطن الذي منعته ظروفه الصحية من الجلوس مع باقي المواطنين خلال اللقاء وأجرى حوارا معه وتفاعل مع ظروفه واحتياجاته.

وأكد البيان حرص المحافظ على احترام وتقدير الظروف الخاصة ومشاعر وأحاسيس كل مواطن خلال اللقاء، وأن الصورة تعبر عن فتح أبواب المحافظة أمام المواطنين أصحاب المشاكل والاحتياجات ولا تقبل أي تأويل أو إخراجها عن سياقها بالإضافة إلى أن الموقف جرى توثيقه بالفيديو والصور.

حيث تقدم المواطن صاحب الصورة بطلب لمحافظ البحيرة بتوفير كرسي متحرك نظرا لظروفه الصحية واستجاب المحافظ علي الفور لهذا الطلب كما وضحت الصورة وقام مترجلا من مكانه إلى حيث يجلس المواطن الذى منعته ظروفة الصحية من الجلوس مع باقى المواطنين خلال اللقاء وأجرى حوارا معه وتفاعل مع ظروفه واحتياجاته وتم تلبية طلبه.

الحدير بالذكر أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أعربوا عن استيائهم لنشر المكتب الإعلامي للصورة بينما تظهر فيها ملامح المواطن كاملة وهو يجلس بهذه الطريقة.

ضبط تقاوي أرز مغشوشة بالبحيرة.. و”الزراعة” تحرر محضرًا (صور)

تابع مواقعنا