الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. عطل في الخط الثاني لمترو الأنفاق

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/مايو/2019 - 10:39 ص

أكد أحمد عبد الهادي المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، لـ”القاهرة 24″، أن هناك عطل في الخط الثاني “شبرا الخيمة – المنيب”، ما أدى إلى حدوث حالة من التكدس، وتم سحب أحد القطارات باتجاه شبرا وذلك بعد إخلائه من الركاب.

وفي وقت سابق، قد شهد الخط الثاني لمترو أنفاق “شبرا – الجيزة”، عطل في مترو جامعة القاهرة، حيث توقفت الحركة بشكل كامل دون وجود عطل مسبق.

وحذرت صفحات “طلاب جامعة القاهرة” من ركوب المترو في الفترة الحالية، خاصة مع الزحام الشديد إثر العطل الذي شهده المترو.

من جهة أخرى، تسببت أزمة في محطة مترو الزهراء خط المرج، في فزع الركاب، خاصة بعد وجود دخان في قطار المترو، الأمر الذي أدى إلى خروج الركاب من القطار وهروبهم سريعا.

وحسب “شيماء إسماعيل” إحدى راكبي القطار فإن مشكلة في كهرباء القطار تسببت في خروج دخان بشكل مفاجيء ما أدى إلى هروب المواطنين من القطر بشكل عاجل بعد إيقافه.

وكان المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، قد قر في وقت سابق صرف للعاملين بقطاعي مترو الأنفاق والسكة الحديد، منحة قدرها 750 جنيه، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وفي وقت سابق، عبر المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، عن أسفه لعدم حضوره في المرة الأولى عندما تمتم دعوته بسبب حدوث لبس في استلام خطاب الدعوة لمجلس النواب.

كامل الوزير يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستور.. ويؤكد: تعزز من مكانة مصر العالمية (صور)

وأوضح وزير النقل، خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، مساء اليوم الأحد، بحضور وزير النقل، في زيارته الأولى للبرلمان منذ توليه المنصب، أنه يحرص على تعظيم الموارد فى الوزارة بكل قطاعاتها للحفاظ على المال العام ومنع إهداره وضبط الأداء، ما يساعد على سرعة تنفيذ المشروعات وتحقيق الصالح العام.

وأكد “كامل”، موجهًا حديثه للنواب: “أشكركم على دعوتكم لى، وأعتذر عن دعوتكم لى المرة اللى فاتت وإنى مجتش، لأن حصل لبس فى عرض الخطاب الخاص بالحضور باجتماع اللجنة، وبمجرد ما عرفت إن الجلسة منعقدة بادرت واتصلت برئيس اللجنة، ومقدرش اتأخر، أنا بمجرد ما أعرف إن حد عايز يقابلنى يشوف شغلنا، بحب أروح للناس علشان يطمنوا على بلدهم وعلى الشغل، وبرحب إنى أجى مجلس النواب ونتكلم ونعرف المشاكل ونحلها، وإن النواب تتواصلوا معايا ومش هسييبكم وهنطلع مع بعض كل يوم وننزل مع بعض الفجر ونشوف طرق وكبارى وغيرها، وبخصوص ميناء البحر الأحمر، لو ثبتولى إن فعلا فيه قصور فى الميناء، انتوا جهزولى من دلوقتى أحسن واحد يمسك رئيس هيئة ميناء البحر الأحمر، انتوا اللى حاسين بالناس وانتوا اللى هتنقلولنا مطالبهم ومشاكلهم”.

عاجل.. كامل الوزير يحيل 28 موظفاً بالسكة الحديد للنيابة لتعاطيهم المخدرات

 

 

 

تابع مواقعنا