الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحفيظ يفض اشتباك بين مدافع الطلائع ولاعبي الأهلي بعد المباراة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/مايو/2019 - 09:27 م

يبدو أن الخناقات عقب المباريات باتت عنوان للدوري المصري، حيث كادت أن تحدث أزمة عقب انتهاء مباراة الأهلي وطلائع الجيش، التي جمعتهما بالجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

حاول مدافع طلائع الجيش،عقب نهاية المباراة الاشتباك مع عدد من لاعبي الأهلي، لكن تم التدخل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، والحارس علي لطفي، الذي عانق “جمال”، وتم فض الاشتباك سريعًا.

وحرص لاعبو الأهلي على احتواء غضب إسلام جمال، مدافع طلائع الجيش.

الأهلي يعبر طلائع الجيش بثنائية معلول وأزارو في الوقت القاتل

نجح فريق الأهلي في تحقيق فوزًا غاليًا على منافسه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد المكس بالإسكندرية في الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز.

الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة 64 ليتساوي مع بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري ولكن للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 34 في المركز الثالث عشر.

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 45من عمر المباراة، من كرة طولية قام الأنجولي جيرالدو بتمريرها برأسه إلى المغربي وليد أزارو ليسددها في المرمى الخالي من الحارس مسجلا الهدف الأول.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد، ولكن مع الشوط الثاني سجل فريق طلائع الجيش الهدف الأول في شباك الأهلي في المباراة،عن طريق  إسلام جمال في الدقيقة 54 من عمر المباراة، من ركلة جزاء سددها على يسار محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر ليتعادل الفريقين بهدف لكلا منهما. احتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء لصالح أحمد فتحي في الدقيقة 65 من زمن المباراة وأهدرها علي معلول حيث تصدى لها حارس الطلائع.

في الدقيقة 89 من زمن المباراة جاء هدف الأهلي الثاني عن طريق التونسي علي معلول، من كرة متبادلة بين وليد سليمان وأحمد فتحي انتهت في الأخير بتمريرة من وليد سليمان إلى معلول على حدود منطقة جزاء طلائع الجيش والذي قام بتصويب الكرة تصويبة قوية سكنت أقصى يسار محمد بسام والذي إكتفى يمشاهدة الكرة تمر للشباك.

وبدأ الأهلي المباراة أمام طلائع الجيش بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط : عمرو السولية – حمدي فتحي – صالح جمعة – رمضان صبحي- جيرالدو دا كوستا.

خط الهجوم : وليد أزارو.

استبعد مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الأهلي، الثلاثي ناصر ماهر ومروان محسن ومصطفى شوبير، من قائمة فريقه أمام طلائع الجيش، في المباراة، التي ستقام بعد قليل على ستاد المكس بالإسكندرية.

 

تابع مواقعنا