الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال سيد عبد الحفيظ للاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش ؟

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/مايو/2019 - 04:36 م

يسعى فريق الأهلي لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق الفوز على المصري البورسعيدي في المباراة الماضية يبحث أيضا اليوم عن الفوز أمام طلائع الجيش، من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز وسط منافسة مع الزمالك و بيراميدز.

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأحمر خلال فندق الإقامة بالإسكندرية قبل مواجهة طلائع الجيش.

وطالب مدير الكرة لاعبي الفريق الأحمر بضرورة تحقيق الفوز، واقتناص الصدارة واستعلال تعثر بيراميدز في مباراة الأمس أمام مصر المقاصة.

كما أكد عبد الحفيظ، على لاعبي الأهلي بأن مباراة اليوم من أهم مباريات الموسم في رحلة الفريق للحفاظ على لقب الدوري.

فيما يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر، محاضرة مع لاعبي فريقه قبل التوجه إلى ستاد المكس بالإسكندرية لمواجهة طلائع الجيش.

ويتحدث لاسارتي مع لاعبيه في المحاضرة الأخيرة قبل التوجه إلى ملعب المباراة بضرورة التركيز في المباراة طوال الـ٩٠ دقيقة، وواجبات كل لاعب في المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في السادسة و ٤٥ دقيقة على ستاد المكس في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

الراحة ممنوعة في الأهلي بعد مباراة طلائع الجيش

يستأنف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته غدا االخميس عقب الانتهاء مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم على استاد حرس الحدود «المكس» في الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام.

ويؤدي الأهلي مرانه مساء غد الخميس بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة النجوم المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع الـ29 في بطولة الدوري العام.

ووفقا لأجندة الفريق إلى الآن والتي حددها مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق يؤدي الفريق مرانه غدا بدون راحة استعدادا للنجوم.

المنافسة تشتعل بين حراس الأهلي 

وقال طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم، إن كل مباراة يخوضها الفريق تصبح ماضيا، ويكون التفكير فيما هو قادم، وأن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها الخاصة، مشددا في الوقت نفسه على أن جميع المباريات المقبلة للأهلي تتساوى في الأهمية والهدف الذي يسعى الفريق إلى تحقيقه وهو حصد النقاط الثلاث.

وقال «سليمان» إن تركيز الأهلي في الوقت الحالي ينصب على مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم، على استاد حرس الحدود، في إطار مواجهات الجولة الـ31 في بطولة الدوري العام.

وشدد مدرب حراس الأهلي، على أن «علي لطفي» حارس الفريق دخل في المنافسة مع محمد الشناوي وشريف إكرامي، بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباراة الأخيرة أمام المصري، على الرغم من صعوبة هذه المواجهة التي جاءت في توقيت شهد غيابات في صفوف الفريق، والأداء الذي قدمه المصري ورغبة الأهلي في العودة للانتصارات في ذلك التوقيت.

وأكد سليمان، أن ما يميز حراس الأهلي هو وجود «الروح والدعم» فالحارس الذي لا يشارك يدعم من يكون أساسيا، ويؤدي التدريبات بمنتهى الجدية ومن هنا يأتي التوفيق في المباريات.

تابع مواقعنا