الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مرور القاهرة”: إجراء تحويلات بتقاطع الأوتوستراد مع الدائري لمدة 30 يومًا

حالة المرور
أخبار
حالة المرور
الأربعاء 01/مايو/2019 - 02:41 م

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بإجراء تحويلة مرورية بسبب أعمال تطوير تقاطع الطريق الدائري مع الأوتوستراد لمدة شهر، وسط انتشار الخدمات المرورية بالمكان لمتابعة حركة المرور منعا للزحام.

حيث تقوم الإدارة، بتعيين خدماتها المرورية لمواجهة أي كثافات متوقعة، ولتسيير حركة المرور، وذلك بمناسبة أعمال تطوير تقاطع الطريق الدائري مع الاتوستراد، والتي تبدأ اعبارًا من يوم الجمعة 3/5/2019 ولمدة 30 يومًا فقط.

والأعمال عن طريق عمل تحويلة مرورية للثلث الأخير لمنزل الأوتوستراد القادم من المنيب تجاه الأوتوستراد ليكون المسار أسفل الطريق الدائرى لمسافة ( 120 مترا ) ثم العودة للمسار الطبيعى.

وفي وقت سابق، قررت اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، إغلاق شارع رمسيس وعمل تحويلات مرورية بالتزامن مع قيام إدارة المهندسين العسكريين، بإنشاء مشروع امتداد محور المشير طنطاوى في إتجاه الغرب  حتى كوبرى أكتوبر شارع امتداد رمسيس  الأمر الذى يتطلب غلق شارع امتداد رمسيس من تقاطعه مع شارع إفريقيا حتى شارع الشركات.

سيولة مرورية بميدان التحرير والطرق المؤدية لوسط القاهرة بالتزامن مع انتهاء الإجازات الأسبوعية

على أن تكون التحويلات أمام القادم من إتجاه كوبرى اكتوبر ويرغب فى استكمال السير إلى محور الشهيد وصولا للطريق الدائرى، يتم تحويل حركة المرور يسارا بشارع الخليفة القاهر فيمينا محور الشهيد، واستكمالا وصولا للطريق الدائرى.

وتشمل التحويلات  أيضا القادم من محور الشهيد من الدائرى ويرغب فى استكمال السير إلى شارع الخليفة القاهر وصولا لكوبرى أكتوبر، يسلك يمينا شارع البترول فيسارا شارع الخليفة القاهر، واستكمال السير بالخليفة القاهر فيمينا امتداد رمسيس وصلا لكوبرى اكتوبر أو يسارا محور الشهيد فالطريق الدائرى، عكس اتجاه الحركة بشارع الشهيد بالوصلة من تقاطعة مع شارع الخليفة القاهر وحتى تقاطعه ليصبح اتجاه التجمع طريق واحد.

تابع مواقعنا