• بحث عن
  • أول تعليق من الأهلي على فقدان ذاكرة جيرالدو

    يطمئن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، على حالة الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة في رأسه أمس في نهاية الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش التي حسمها الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

    وقال الجهاز الفني إن حالة اللاعب لا تستدعي إجرائه أية أشعة على المخ بعد تعرضه أمس لكدمة قوية أصابته بدوار قوي؛ مما دفع الجهاز الطبي للمطالبة باستبداله بين شوطي المباراة.

    وأوضح الجهاز الفني أن حالة الأنجولي مطمئنة للغاية، وأنه سيتم إخضاعه لفحص طبي اليوم؛ للتأكد من تعافيه تماما من أية آلام في الرأس.

    وتعرض جيرالدو، لحالة فقدان مؤقت للذاكرة خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش أمس، بعد صدامه القوي مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 46، وهو ما تسبب في استبداله.

    قال الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي أمس، أن الأنجولي جيرالدوا دا كوستا فقد الذاكرة خلال التحامه مع محمد بسام حارس طلائع الجيش.

    وأضاف لاسارتى خلال المؤتمر الصحفى، بأن اللاعب فقد الذاكرة بشكل مؤقت وليس متذكرا متى تعرض للإصابة، متابعاً جيرالدو غير متذكر كيف تعرض لإصابة ولكنه متذكر ما حدث قبل ذلك.

    ونجح فريق الأهلي في تحقيق فوزًا غاليًا على منافسه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد المكس بالإسكندرية في الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز.

    الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة 64 ليتساوي مع بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري ولكن للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 34 في المركز الثالث عشر.

    تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 45من عمر المباراة، من كرة طولية قام الأنجولي جيرالدو بتمريرها برأسه إلى المغربي وليد أزارو ليسددها في المرمى الخالي من الحارس مسجلا الهدف الأول.

    وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد، ولكن مع الشوط الثاني سجل فريق طلائع الجيش الهدف الأول في شباك الأهلي في المباراة،عن طريق  إسلام جمال في الدقيقة 54 من عمر المباراة، من ركلة جزاء سددها على يسار محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر ليتعادل الفريقين بهدف لكلا منهما.
    احتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء لصالح أحمد فتحي في الدقيقة 65 من زمن المباراة وأهدرها علي معلول حيث تصدى لها حارس الطلائع.

    في الدقيقة 89 من زمن المباراة جاء هدف الأهلي الثاني عن طريق التونسي علي معلول، من كرة متبادلة بين وليد سليمان وأحمد فتحي انتهت في الأخير بتمريرة من وليد سليمان إلى معلول على حدود منطقة جزاء طلائع الجيش والذي قام بتصويب الكرة تصويبة قوية سكنت أقصى يسار محمد بسام والذي إكتفى يمشاهدة الكرة تمر للشباك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق