• بحث عن
  • الأهلي يستعد لمواجهة النجوم ويستعيد حسام عاشور

    يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس استعداداته لمواجهة النجوم المقرر لها الأحد القادم، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز والمحدد إقامتها على استاد بتروسبورت في الثامنة والربع مساء.

    وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على طلائع الجيش أمس الأربعاء بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

    تجهيز لاعبو الأهلي لمواجهة النجوم في الدوري

    يخضع لاعبو الفريق الأحمر الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس الأربعاء لبرنامج استشفائي على هامش مران الفريق مساء اليوم الخميس.

    ويقود اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق تدريبات استشفائية لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش أمس، علي أن يخوض باقي اللاعبين تدريباته الفنية والبدنية تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي؛ استعدادا لمواجهة النجوم المقرر لها الثامنة والربع مساء الأحد القادم على استاد بتروسبورت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

    الأهلي يستعيد حسام عاشور في مباراة النجوم بالدوري

    ينتظم حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي مساء اليوم الخميس بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

    وكان اللاعب قد قام بتنفيذ برنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية؛ للتعافي من الإصابة، حيث اطمأن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على حالة اللاعب بعد تنفيذه خلال الأيام الماضية تدريبات خفيفة بالكرة، في إطار البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

    ومن المنتظر أن يكون عاشور جاهزًا للمشاركة مع فريقه في مباراة النجوم بالدوري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق